رياضة

صبحي: ندرس عودة جماهير كرة القدم إلي المدرجات

 

د. رانيا لاشين

إلتقى ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللواء على درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة الدولي، وذلك لبحث تطوير هيئة الإستاد والتى ستشمل كافة الملاعب، ومنها ملعب كرة القدم الرئيسي، إستعدادًا لإستضافة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/2019.

أكد صبحي إن إستاد القاهرة هو قلعة رياضية تاريخية يجب الاهتمام بها، لتكون دائما قبلة مصر الرياضية في إستضافة البطولات الرياضية المختلفة.

وأوضح صبحي إن إستاد القاهرة سيكون مؤسسة ذات طابع إقتصادي، ستساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني من خلال تحويله لمنشأة إستثمارية على غرار الاستادات الرياضية العالمية.

وفي سياق متصل قال وزير الشباب والرياضة، أنه يسعى خلال المرحلة الحالية في إيجاد آلية لعودة جماهير كرة القدم للمدرجات، لافتًا الى أنه بدأ بالفعل في خطوات جادة في هذا الشأن سيبدأها بحملة توعية كبيرة بالتعاون مع الأندية الرياضية الجماهيرية والشعبية، حيث تم التواصل مع قطبي كرة القدم في مصر الأهلى والزمالك، والذى رحبا بإطلاق هذه الحملة لعودة الجماهير للمدرجات.

وأختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته بأن المجال الرياضي يجب أن يكون جاذبًا لرؤوس الأموال، مؤكدًا أنه مجال خصب للاستثمار، مشيرًا إلى أنه يجب تغيير الإطار الفكرى للقائمين على العمل الرياضي في جعل الرياضة صناعة حقيقية تساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock