أخبار عربية وعالميةعاجل

حفل تخرج بمعهد البيان للخدمات التعليمية بدبي 

 

 

حفل تخرج بمعهد البيان للخدمات التعليمية بدبي

كتب احمد طارق عبد العال

بمناسبة نهاية العام الدراسي، يُقَدِّمُ معهد البيان للخدمات التعليمية في دبي حفل تخرج ضخماً ومميزاً يحمل بصمة النجاح والتميز، وذلك تحت رعاية كريمة من السادة الأساتذة أحمد يونس وراغب فوده.

IMG 20240417 WA0018

تعد هذه الحفلة من أكبر وأضخم الفعاليات التي يُنظَّمها المعهد، حيث ستقام في أحد أبرز وأرقى فنادق دبي، فندق أتلانتس، والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية والفندقية في المدينة.

 

من المتوقع أن يتخرج في هذا الحدث الرائع أكثر من 1500 طالب وطالبة، حيث سيُكرَّمون عن جهودهم وإنجازاتهم الدراسية والتعليمية خلال فترة دراستهم في المعهد.

 

وسيشهد الحفل حضورًا مميزًا يضم نخبة من الشيوخ والإعلاميين والممثلين والحضور البارز، حيث سيُكرَّمون الخريجين ويشاركونهم فرحتهم ونجاحهم في هذا اليوم المميز.

 

هذا الحفل لن يكون مجرد مناسبة تخرج عادية، بل سيكون حدثاً استثنائياً يعكس تميز المعهد وتفرُّده في تقديم التعليم وبناء القيم والمهارات للشباب في دبي.

 

بالطبع! لن ننسى شكر الدكاترة الذين ساهموا بجهودهم الكبيرة في تدريس وتوجيه الطلاب خلال فترة دراستهم في المعهد. إن تفانيهم وتفهمهم لاحتياجات الطلاب كان له دور كبير في تحقيق النجاح والتميز لهؤلاء الطلاب. فهم جزء أساسي من رحلة تعلم الطلاب ومساهمتهم في بناء مستقبلهم، ولهم الفضل الكبير في إعداد الطلاب للمرحلة المقبلة في حياتهم. لذا، نشكرهم بعمق ونثمن جهودهم القيمة في تقديم التعليم والإرشاد للطلاب.

 

وتقوم الحفلة على يد فريق العمل المتكاتف والراقي صاحب الدور الأساسي في إنجاز هذه الحفلة وأبرزهم :

 

Marketing

استاذة فاطمة فاورق

 

Art Director

استاذ احمد خطاب

 

Media Production

استاذ اشرف محمود

 

Accounting Manager

استاذ محمود عبد السلام

 

ونتقدم بالشكر الخاص لفريق المبيعات من أكفأ الفرق العامله على ادائهم المتفاني في العمل واجتياز الصعوبات والمعوقات وتقديم الجهد الملحوظ .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock