الجامعاتعاجل

رئيس جامعة الأزهر يتفقد انتظام الدراسة في يومها الأول مع بدء الفصل الدراسي الثاني

 

متابعة نعمات عطيه

 

في إطار حرصه الدائم والمستمر على متابعة سير انتظام العملية التعليمية بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، للوقوف على انتظام العملية التعليمية مع بدء الفصل الدراسي الثاني تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، يرافقه الدكتور محمد أبوزيد الأمير، نائب رئيس الجامعة، والأستاذ مؤمن متولي، وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة، صباح اليوم السبت، انتظام المحاضرات الدراسية بكليات البنين والبنات بمدينة نصر.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٣‏ شخصًا‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وخلال الجولة اطمئن رئيس الجامعة على انتظام العملية التعليمية خلال اليوم الأول من بدء الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، حيث ساد الهدوء التام كافة الكليات، وانتظمت المحاضرات حسب الجداول المعلنة.
واستمع فضيلة رئيس الجامعة من أبنائه الطلاب والطالبات، وأكد لهم أن شغل الإدارة الشاغل هو النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية، مشيرا إلى أن الجامعة بصدد الإعداد لملتقى توظيفي بالتعاون مع البنوك والشركات الكبرى بهدف توفير العديد من فرص العمل لخريجي الجامعة بكلياتها المختلفة كل في مجال تخصصه، متمنيا لأبنائه وبناته من الطلاب والطالبات النجاح والتفوق.

وفى نهاية الجولة حرص طلاب وطالبات جامعة الأزهر على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة، إضافة إلى حرصهم على أخذ لقطات سيلفى مع فضيلته.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏غرفة معيشة‏، ‏حشد‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock