الجامعاتعاجل

افتتاح معرض الإنتاج الإعلامي الطلابي بالمعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا

 

متابعة نعمات عطية

 

أفتتح المهندس مصطفى عبد الرشيد، رئيس الأكاديمية المصرية للعلوم والتكنولوجيا، أمس فاعليات معرض الإنتاج الإعلامي الذي ينظمه طلاب المعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا تحت شعار” رموز مصرية مضيئة” والمقام في الفترة من ٢٧ مارس إلى ٢٩ مارس، بحضور الأستاذ الدكتور محمد زين، عميد المعهد التكنولوجي العالي للإعلام بالمنيا ،ولفيف من عمداء معاهد الأكاديمية.

IMG 20220328 WA0032

وأوضح المتحدث الإعلامي للمعهد أن فاعليات المعرض بدأت بشرح وافي لأعمالهم والأدوات المستخدمة وفي نهاية اليوم الأول تم تكريم الطلاب المميزين الذين شاركو في الدوري الثقافي، والتي نالت أعجاب وثناء الحضور على الجهد المميز والأعمال ذات الموضوعات الهامة التي تناولها الطلاب وقاموا بتقديمها .

IMG 20220328 WA0033

وقد أعرب عميد المعهد عن سعادته لما شاهده من إنتاجات متنوعة وموضوعات حيوية للطلاب في شتي فنون الإعلام حيث ركزوا على اختار مواضيع حياتية مختلفة طبقوا فيها ما كانوا قد تلقوه من معلومات عن فنون الإعلام.

وأكد على أهمية تفعيل هذا الجانب وتمنى ان يشاهد في المعرض المقبل مشاركة نوعية اعمق وأوسع

وجه رئيس الأكاديمية الشكر لاعضاء هيئة التدريس المشرفين على المعرض د. حازم القاضي مدرس العلاقات العامة والاتصال التسويقي ود. أحمد جمال مدرس تكنولوجيا الإذاعة والتليفزيون ود. آلاء عزمي مدرس تكنولوجيا الإذاعة والتليفزيون ود. سارة يس مدرس الصحافة والنشر الإلكتروني ود. أسماء عبد الحميد المدرس المساعد بقسم الصحافة ود. نوران مجدي المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون ود. آلاء محمد المدرس المساعد بقسم العلاقات العامة والاتصال التسويقي ود. زينب رأفت المدرس المساعد بقسم الإذاعة والتليفزيون.

IMG 20220328 WA0024

ومن جانبه أضاف الدكتور حازم القاضي أن المعرض يعد نقلة نوعية بالنسبة للطلبة لا سيما وانها اول مواجهة لهم مع الجمهور، كما وان الأعمال مازالت في طور الخطوات الأولية حيث نسعى إلى تشجيع الطلاب على التوجه للجمهور مباشرة لا سيما وأنها ستكون مهنتهم الرئيسية والمباشرة في المستقبل.

جاء ذلك وسط فرحة الطلبة المشاركون في المعرض عن بهذه المشاركة التي عرفت الجمهور بأعمالهم ومحاولتهم لتناول قضايا المجتمع من وجهة نظرهم الإعلامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock