حوارات و تحقيقاتعاجل

اعترافات قاتل والدته:ذبحتها وتناولت الإفطار وسلمت نفسي

السيد بكري
مثّل المتهم بقتل والدته العجوز في قرية شباس الملح بمركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، اليوم، جريمته أمام رجال نيابة دسوق تحت إشراف المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، وسط حراسة أمنية مشددة.
وأثناء إدلائه باعترفاته أمام محققي النيابة، أصيب المتهم بحالة هيستيريا وانهار من البكاء، مشيرا إلى أنه قتل والدته البالغة من العمر، 81 عاماً، أثناء نومها على السرير.
وقدم المتهم لرجال النيابة اعترافات تفصيلية بجريمته، قائلا: “استليت سكيناً من المطبخ، وقتلت والدتي ذبحاً وهي على سريرها، بسبب الشجار الدائم معها، وفوجئت بوجود جرح قطعي بأحد أصابع يدي أثناء ذبحها بالسكين، واعترفت بكل شيء لكي يستريح ضميري الذي يعذبني”.
وتابع: “أنا نادم على ما حدث، دخلت عليها وقت صلاه الفجر، أمي قالت لي: (ليه كدة يا بني؟)، وأنا أنطقتها بالشهادة وذبحتها، وأخفيت السكين فوق السطح”.
وأضاف: “خرجت بعد ذلك من المنزل، وتناولت الإفطار على عربة فول، ثم ذهبت إلى المنزل، وسلمت نفسي إلى العقيد أحمد سكران رئيس المباحث الجنائية، واعترفت تفصيليا بالجريمة كاملة، وأرشدت رجال المباحث عن السكين المستخدم في الحادث، وقمت بتمثيل الجريمه كاملة في مكان الحادث”.
وكانت نيابة دسوق، أصدرت قرارا بحبس المتهم بقتل والدته 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث، حيث أفادت التحريات الأولية، بأن المتهم مهتز نفسيا.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock