التعليمعاجل

وقفة إحتجاجية لأولياء أمور أمام وزارة التربية والتعليم «المدرسة نصبت علينا»

كتبت / مي محمد حمادة


نظم العشرات من أولياء أمور طلاب مدرسة الوزير الخاصة بإدارة المنيل التعليمية ومقرها دار السلام ، الاثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني احتجاجا على عدم تسجيل أبنائهم الطلاب بالإدارة التعليمية أو المديرية نظرا لكون المدرسة غير مرخصة.

وقال أولياء الأمور المحتجين إنهم تعرضوا للنصب والاستغلال من قبل إدارة المدرسة لعدم علمهم بعدم وجود ترخيص للمدرسة، مؤكدين أن هناك نحو ألف تلميذ بالمدرسة بالصفوف الأول والثاني والثالث الثانوي وأنهم قاموا بتسديد المصروفات المدرسية ولا يستطيعوا الحصول على إثبات قيد أو بيان نجاح للطلاب أو صدور أرقام جلوس لهم لأداء الامتحانات نظرا لأنهم غير مسجلين بالإدارة أو المديرية التعليمية.

 

وطالب أولياء الأمور، وزارة التربية والتعليم، بتسجيل قيد أبنائهم رسميا لاستكمال دراستهم لحين حل أزمة ترخيص المدرسة.

من جانبها، قررت الإدارة العامة للتعليم الخاص والدولى بالوزارة تشكيل لجنة قانونية عاجلة لتفقد المدرسة وحل الأزمة حرصا على مصلحة الطلاب.

على صعيد آخر، تقدم أولياء أمور 35 من طلاب مدرسة السليمانية الدولية بالشيخ زايد بمذكرة لوزارة التربية والتعليم لتسجيل أبنائهم بالمدرسة نظرا لعدم قيدهم منذ أكثر من عام ونصف نظرا لعدم استكمال أوراق المدرسة بإدارة الشيخ زايد التعليمية.

وأكد أولياء الأمور أن الإدارة ترفض الاعتراف بالمدرسة لكونها غير مرخصة وترفض تسجيل الطلاب بالمرحلة الثانوية دون مراعاة مصلحة الطلاب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: