التعليم

رسالة احمد الجيوشى نائب وزير التعليم قبل الرحيل

د. رانيا لاشين

وجه الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى، رسالة للزملاء والمعلمين والمعلمات والطلاب بعد رحيله من الوزارة.
قضيت عامين ونصف فلم أجد سوى الشرفاء فى الوزارة، وأضاف أوجه رسالة إلى المعلمين والوزارة ، قائلاً كل عام ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بألف خير وتوفيق وسداد بأيدي أبنائها بطول وعرضه.

جاءت رسالته عبر تطبيق جروب الواتس أب: “كنت ومازلت أقول أن هذه الوزارة إنما تؤدي عملاً وطنيًا وأمنًا قوميًا جليلاً في ظل ظروف غاية في الصعوبة رغم كل المآخذ ورغم كل الانتقادات التي توجه لها، فلا توجد قرية ولا يوجد نجع في أقصي أقاصي البلاد إلا وتجد المدرسة والمدرس، وقد قضيت معكم عامين ونصف بالتمام والكمال طوفت فيها جغرافية هذا البلد العظيم فلم أجد الا شرفاء يؤدون واجبهم رغم كل الصعاب، فطوبى لكم ولكل معلم ومربي فاضل يؤدي عمله بكل إخلاص وصدق”.

“وإن كانت التحية عامة لكل الزملاء والطلاب في الوزارة، فهي واجبة طبعا لأهلي وزملائي وطلابي في التعليم الفني في كل شبر من أرض مصر، كل الأمنيات الطيبة لمن يتحمل المسئولية ليكملوا مسيرتكم نحو الأفضل وفق رؤية مصر ٢٠٣٠، وحسبي إنني أترككم وأنتم تدعون لي بالخير وتذكرونني بالخير، فالسيرة أطول عمرًا من صاحبها .. كل عام أنتم بخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: