التعليمعاجل

رئيس مجلس مدينة اطفيح يتفقد لجان الثانوية العامة

 

كتب محمود سعد

 

تحيا مصر برجالها الذين يتقنون عملهم علي اكمل وجة

بناء على تعليمات معالى اللواء الوزير المحافظ وتعليمات الدكتور نائب المحافظ وتعليمات اللواء السكرتير العام والسيد المهندس السكرتير العام المساعد

قام اليوم الأستاذمحمود حلمى مدينه بالمرور على جميع مدراس التي ينعقد بها لجان امتحانات الثانوية العامة والوقوف على مدى الإستعدادات النهائية لإستقبال ماراثون إمتحانات الثانوية العامة ومدي توافر الإجراءات الوقائية اللازمة حفاظاً علي سلامه الطلاب.

حرص حلمى مدينه علي تفقد الفصول ومدي جاهزيتها من توافر المقاعد الملائمه للطلاب ومصادر التهوية والعياده وكبائن التعقيم وتوافر زجاجات المياه بالعدد الكافي .

واكد رئيس مجلس مدينة اطفيح أن تم أنهت إستعدادتها لإستقبال إمتحانات الثانوية العامة حيث تم التأكيد على توفير زائرة صحية لكل لجنة مع توقيع الكشف الحراري وتعقيم الطلاب والمراقبين أثناء دخولهم ، وأيضاً التأكد من إرتداء الكمامات والحفاظ على المسافات الآمنة بعلامات أرضية داخل اللجان وخارجها ، بجانب تركيب لافتات وملصقات لتوعية الطلاب والعاملين وإرشادهم لوسائل وطرق الوقاية والحماية من إنتقال وإنتشار فيروس كورونا .

وأكد على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، والتأكيد على توافر وسائل الإنارة والتهوية المناسبة فضلاً عن أهمية التوزيع الجيد لسيارات الإسعاف للتدخل السريع والتعامل مع أي حالات مرضية أو نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم .

أكد رئيس مجلس المدينه أنه سيتم المتابعه الدورية لإنتظام العملية الإمتحانية والتعامل الفورى مع أى معوقات وسرعه حلها .
وشارك
خلال جولته الاستاذ سمير عشرى نائب رئيس مجلس والأستاذ أحمد ابوزهرة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: