التعليم

تعليم جنوب سيناء يحدد الثلاثاء للقاء الجماهير والمعلمين .

 

 

 

🖊 محمد عقل

 

حدد ” محمد عقل ” وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء الثلاثاء من كل اسبوع موعدا للقاء المواطنين و المعلمين وذلك فى الواحدة ظهراً من يوم الثلاثاء اسبوعياً لبحث أى شكاوى أو مقترحات والعمل على وضع الحلول الفورية لها إن أمكن .

وأكد ” عقل ”  أن اللقاء الجماهيري مع المواطنين أو المعلمين جاء تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى .

وأضاف ” عقل ” أن الدكتور ” محمد عمر ”  نائب الوزير لشئون المعلمين أكد على ضرورة عقد هذه اللقاءات اسبوعياً للوقوف على المشكلات أوالشكاوى أولا بأول وحلها بأقصى سرعة مضيفاً أن المديرية ومجلس الأمناء والمواطنين والمعلمين هدفهم واحد وهو تخريج جيل قادر على مواجهة التحديات والنهوض بالمجتمع .

من جانبه أكد ”  محمد صلاح ” مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية عقب اجتماعه مع وكيل الوزارة اليوم أن إدارة خدمة المواطنين بالمديرية سوف تتلقى الشكاوى أوالمقترحات يدويا أو الكترونيا من المواطنين طوال أيام الاسبوع لعرضها فى اليوم المحدد والعمل على حلها أن أمكن أثناء تواجد المواطن .

وأضاف ” صلاح ” أن من يرغب فى لقاء وكيل الوزارة شخصيا ً لعرض شكواه عليه بتسجيل رغبته مسبقاً لدى ادرة خدمة المواطنين يدويا أو الكترونياً قبل يوم الثلاثاء .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: