أخبار الفنعاجل

المطرب التونسى وسيم العياشى يصل الى القاهره لتسجيل أغانى جديده باللهجه المصريه

 

احمد طارق

يصل الى القاهرة هذا الأسبوع الفنان والمطرب التونسي وسيم العياشي لتسجيل أغنيات جديدة باللهجة المصرية مع عدد من الشعراء والملحنين لرغبته في الوصول الى الجمهور المصري والعربي .

ويذكر أن الفنان وسيم ولد بتونس ودرس الموسيقى وتعلم العزف على آلة الجيتار منذ الصغر، بالإضافة إلى إجادته التلحين وموهبته في كتابة الكلمات. بعد نيله البكالوريا، تخصص في هندسة الصوت وسافر الى تركيا ليكمل تعليمه.

وأصدر العياشي أول أغنية له تحت عنوان “بروحي سكنت جميلة” من كلماته وألحانه وتوزيعه، ثم قام وسيم بتصوير أول فيديو كليب له لأغنية “كان ساكن” وتم إذاعته على قناة “موال” المصرية الى جانب بثه عبر العديد من الإذاعات العربية

.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏بما في ذلك ‏‎Ahmed Rotana‎‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 

وكانت الإنطلاقة العربية الكبيرة لوسيم من خلال الكليب الثاني الذي صوّره تحت عنوان “جروح الروح” والذي أخذت قنوات ميلودي حصرية بثه قبل توزيعه على بقية القنوات العربية الأخرى .

كما أنتج الفنان وسيم أغنية أخرى بعنوان ” فيا انا” صورها أيضا على طريقة الفيديو كليب وأذيعت عبر مختلف الفضائيات العربية الى جانب القنوات uالتونسية وكل الإذاعات ،

وظهر بعدها بعدة برامج تلفزيونية أبرزها برنامج “الليلة ليلة” على قناة حنبعل وبرامج أخرى بنفس القناة، وكل برامج قناة الوطنية التونسية وقناة تونس 2. وقناة نسمة والتاسعة والعديد من القنوات العربية واصدر كليب هات الخاتم ب 2017 المتميزة بطابعها المغاربي.وصولا الى كليب اسمع ب 2019 والذي آثار ضجة كبيرة بالجزائر وتونس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: