أخبار عربية وعالمية

“سعفان” : انفراجه في مشكلة 300 صيدلي مصري بالسعودية

كتب/ محمد عرفه

 

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان، انفراجه في مستحقات 300 صيدلي مصري يعملون بشركة تداوي الطبية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بصرف 2000 ريال بشكل عاجل اليوم الخميس لكل صيدلي، فضلا عن صرف 1500 ريال منذ أسبوعين.

وأشار الوزير إلي أنه تلقي اتصالا هاتفيا من الملحق العمالي بالسفارة المصرية بالرياض الدكتور ياسر غازي يفيد بصرف هذه المبالغ من قبل الشركة التي وعدت بانفراجه في الأزمة المالية عقب عيد الفطر المبارك والاستمرار في صرف مستحقات الصيادلة عقب إعادة تشغيل الصيدليات التابعة لها بشكل كامل.

وكان الوزير قد كلف ، مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض في وقت لاحق بالتحرك الفوري لحل مشكلة 300 صيدلي مصري يعملون بشركة تداوي بفرع الدمام لم يتقاضوا رواتبهم لمدة أربعة شهور متتالية.

وقد تحرك علي الفور الملحق العمالي بالسفارة المصرية بالرياض الدكتور ياسر غازي وقام بالتواصل مع إدارة الشركة التي استجاب بالبدء في صرف مبالغ مالية كإعاشة كجزء من مرتبات الصيادلة المتأخرة ، طبقا لطلب الوزير أن يكون صرف هذه المبالغ قبل عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة تداوي الطبية للملحق العمالي أن الصيادلة المصريين هم شركاء نجاح للشركة ولهم كامل التقدير والاحترام. واعدا بانفراجه في الأزمة المالية عقب عيد الفطر المبارك والاستمرار في صرف مستحقات الصيادلة وحصولهم علي حقوقهم عقب إعادة تشغيل الصيدليات التابعة للشركة بشكل كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: