أخبار محليةعاجل

مدير أمن القليوبية:مكافحة الجريمة أهم اولوياتى ومكانى فى الشارع

كتب سلامة سعيد

قال اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية خطة عمله فى الفترة المقبلة تتركز فى مكافحة الجريمة وحائزى الأسلحة والمواد المخدرة والمرور والاشغالات واستحداث استراتيجية جديدة بالتعاون مع قيادات المديرية لتقديم خدمة أمنية متميزة للمواطنين.
كما أشار إلى أن مكانة الحقيقى فى الشارع وسط الضباط والأفراد لمتابعة العمل ومكافحة الجرائم بشتى أنواعها ولن يعتمد بشكل كلى على التقارير المكتبية مؤكدا أن توجهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تقضى بضرورة التيسير على المواطنين فى كافة الأقسام الشرطية وتفعيل حقوق الإنسان وحسن معاملة الجمهور والتعامل بكل حزم وحسم مع البؤر الإجرامية.
وأضاف أنه بصدد اختراق عدد من الملفات المهمة وعلى رأسها الأزمة المرورية المزمنة فى القليوبية بخاصة الطريق الزراعى وفى مدينة بنها فالقليوبية تعانى من أزمة مرورية حقيقية.


وأنه سيتم وضع خطة للمرور على الأقسام والخدمات بصفة دورية للتأكد من انتظام الخدمات ونظافة الاقسام مؤكدا على أنه حريص على تنفيذ القانون وحسن معاملة المواطنين ،وبالنسبة للبؤر الاجرامية الخطرة على مستوى المديرية سيتم عمل تكثيفا أمنيا وحملات مكبرة عليها للقضاء على الخارجين عن القانون وفقا للقانون.
تابع مدير الأمن فى تصريحاته الصحفية أن هناك ملفات عديدة أمام سيادته فى الفترة القادمة منها منطقة المثلث الزهبى فى شبين القناطر وبعض البؤر الاجرامية فى الخانكة وأبو الغيط .
سيتم مراجعة كل خطط التأمين للمنشآت والأماكن الحيوية وتطويرها لتحقيق أعلى فاعلية لتأمين المواطنين والمترددين على المنشأت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: