أخبار محليةعاجل

محافظ قنا يهنئ الرئيس السيسى ورئيس الوزراء ووزير الداخلية بمناسبة ذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير

 

متابعة : شاديه عبدالله

 

بعث اللواء أشرف الداودى محافظ قنا برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة والذكر الـ 12 لثورة 25 يناير ، متمنياً دوام التوفيق والسداد لمصرنا الغالية الاستقرار والأمان والخير والسلام .

وجاء في نص البرقية ” يسعدنى ويشرفنى أن أرفع لفخامتكم اصدق التهانى القلبية بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أبناء محافظة قنا بمناسبة أعياد الشرطة ، وبمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير التى قادها شباب مخلصون متطلعون لمستقبل وواقع أفضل ، داعيا الله عزوجل أن يعيد هذه الأيام على فخامتكم بموفور الصحة والعافية وأن يحفظكم الله لمصر زعيما لها وقائدا لمسيرتها نحو المجد والرفعة والرفاهية وأن يحفظ مصر بكم “.

كما أرسل محافظ قنا برقيات تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أكد خلالها تقدير الشعب المصري لجهود رجال الشرطة المخلصين في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني وتضحياتهم إلى جانب رجال القوات المسلحة في سبيل استقرار الوطن وحمايته .

ودعا الداودي جموع الشعب المصري إلى بذل مزيد من الجهد والعمل باخلاص لنواصل تنفيذ خطة التنمية المستدامة واستراتيجية مصر2030 في ظل رؤية مستنيرة لقيادة سياسية حكيمة قادرة على وضع مصر في مصاف الدول المتقدمه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: