أخبار محليةعاجل

حملة مكبرة لجهاز حدائق اكتوبر لمصادرة ظاهرة التوك توك ومنع الإشغالات والباعة الجائلين في مناطق إبني بيتك  

 

 

متابعة نعمات عطية

 

شن جهاز تنمية حدائق اكتوبر حملة مكبرة اليوم علي مناطق ابني بيتك في السابعة والأولي وطريق الواحات لمنع جميع انواع العشوائيات ومصادرة ظاهرة التوك توك لوقف انتشارها في المدينة وازالة كافةالاشغالات علي طريق الواحات من داخل المدينة وخارجها .

وترأس الحملة المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز توجيهات المهندس أشرف فتحي رئيس الجهاز بضرورة المتابعة المستمرة والدورية لمنع العشوائية بالمدينة والحفاظ دائما علي المظهر الحضاري للمدينة.

واكد المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز في تصريحات له اليوم أنه الحملة تمكنت من مصادرة جميع انواع التكاتك المضبوطة وعربيات الفول ومطاردة جميع الباعة الجائلين من التجول داخل المدينة أو خارجها ومنع جميع انواع الاشغالات .

وقال إنه تم تحرير محاضر ضد أصحاب البيوت السكنية في ابني بيتك في المنطقة السابعة ابني بيتك لتغيير النشاط السكني إلي نشاط تجاري دون تصريح أو ترخيص لافتا إلي انه تم اتخاذ قرارات بالغلق لهذه المحلات التجارية ورفع الإشغالات وتحرير محاضر لتلك المخالفات ورفعها إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وقال إنه تم القضاء علي العشوائيات في مدخل موقف سوق الجملة وضبط عربيات الفول والكشري و والعصائر والكبدة وتم هدم المظلات التي تستخدم للباعة الشاي وتم مصادرة جميع انواع المضبوطات وجار حاليا تجميل طريق سوق الجملة كمدخل من المداخل الرئيسية للمدينة.

وفي السياق ذاته أكد نائب رئيس الجهاز أنه حصل علي موافقة فنية من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة من إنشاء 8محلات تجارية تخدم عمارات الإسكان الإجتماعي ب41عمارة لخدمة تلك العمارات وابني بيتك في المنطقة السابعة.

 

وقال إن الجهاز تمكن من ضبط سيارة الخضار والفاكهة القادمة من الفيوم لافتراش الباعة الجائلين في شارع المكتب الفني بدهشور وتم تحرير محضر وتوقيع غرامة مالية علي تلك السيارة حيث تم ضبطها فجرا قبل دخولها الشارع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: