أخبار محليةعاجل

جهاز حدائق اكتوبر يعلن عن تشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين أشبه بالمعاملات البنكية

 

متابعة نعمات عطية

 

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر بدء التشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز في ثوبه الجديد بعد التطوير للوصول لافضل مظهر وأيسر معاملة مع المواطنين طالبي الخدمة فضلا عن التخفيف علي كبار السن والسيدات والأطفال من خلال توفير استراحات في الهواء الطلق لضمان عدم التزاحم مع التشغيل علي شبابيك الخدمة من خلال الأرقام المسبقة الحجز.

واكد المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز في تصريحات له أن تشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يأتى استمراراً واستكمالا للجهود المبذولة من جهاز المدينة لرفع مستوى الخدمات بالمدينة، وتلبية لاحتياجات المواطنين.‬

‫ ‬‫وأوضح رئيس الجهاز أنه نظراً للإقبال والتزاحم الشديد على المبنى القديم للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين وتزايد فترة الانتظار لطالبى الخدمة على أداء الهدف الأساسى المرجو من إنشائه مشيرا إلي أنه أشبه بالمعاملات البنكية .

ولفت رئيس الجهاز إلى أنه تم تجميع كل الخدمات التى يقدمها الجهاز للعملاء، داخل المركز، ويتم إنهاؤها داخله، وذلك بهدف عدم تواجد العملاء بإدارات الجهاز، وتسجيل جميع البيانات على الحاسب الآلى، .

واكد ان هذه الخدمات التكنولوجية الحديثة تأتي تيسيرا على المواطنين وتسهيل كافة الإجراءات بسلاسة ويسر وليست اخر المطاف في الخدمات التي يقدمها الجهاز في ظل تطبيق التحول الرقمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: