أخبار محليةعاجل

جهاز حدائق اكتوبر يضبط مخالفات البناء في مناطق إبني بيتك بالبناء ل 4 أدوار 

متابعة نعمات عطية

 

 

تحرير محاضر والمصادرة والحبس والغرامة وتحمل صاحبها لتكلفة الإزالة وتطبيق قانون الطوارئ بالبناء بدون ترخيص

شدد جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر أنه لن يسمح بمخالفة القانون في البناء بدون تراخيص أو استغلال الظروف الحالية ببناء الدور الرابع في مناطق ابني بيتك بالمخالفة لقانون الطوارئ بحجة وجود مصالحات والمتر بقيمة 400جنيه مؤكدا أن الجهاز لن يقوم بقنين اي مخالفات ومجموعة من السماسرة وشركات المقاولات هي من تروج لهذه الشائعات علي شبكات التواصل الاجتماعي .

واكد المهندس محمد عبد الله نائب رئيس جهاز حدائق اكتوبر في تصريحات له مساء اليوم أن الجهاز اليوم تمكن من ضبط بعض مالكي البيوت في المنطقة الرابعة بابني بيتك قام ببناء الدور الرابع في القطعة المخصصة له ببناء ثلاث ادوار وليس أربعة أدوار حيث تم مصادرة جميع الادوات المشاركة في عملية البناء بالمخالف للقانون وبدون تصريح وتحرير محضر بالمخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وإصدار قرار بالازالة علي نفقته الخاصة حسب التكلفة وإحالته إلي النيابة العسكرية طبقا لقانون الطوارىء .

وأوضح نائب رئيس الجهاز ان البعض يروج من شائعات ليست لها أي أساس من الصحة ولكنه محض كذب وافتراء علي الناس بضم الممر والمدخل التحتي والحديقة واستغلال جميع تلك المساحات بإجراء المصالحات وهذا هو نوعا من العبث والتضليل للناس للوقوع تحت طائلة القانون وهذا لن نسمح به اطلاقا .

وحذر نائب رئيس الجهاز المواطنين من تلك الشائعات علي شبكات التواصل الاجتماعي والانصياع إليها والعمل بها وبثها من خلال شركات المقاولات والسماسرة وأصحاب المصالح الشخصية والضرب يدا من حديد بمزيد من الحملات الرقابية الموسعة وإحالة المخالفين فورا إلي النيابة العسكرية .

وتابع عبد الله أن القانون يطبق علي الجميع بمنع تلك الممارسات الضارة والمخالفات في البناء لافتا إلي أن مرتكبي تلك المخالفات سيواجهون الحبس والغرامة والإزالة والمصادرة فورا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: