أخبار محليةعاجل

إتحاد رواد الأعمال العرب يدشن مبادرة Youth inn Summit التى تقام فعالياتها خلال الحدث التاسع والمقامة بفندق هلنان

 

متابعة / نعمات عطيه

إستعدادا لمبادرة Youth inn Summit التي دشنها اتحاد رواد اعمال العرب
والتي تقام فعالياتها خلال الحدث التاسع لإتحاد رواد الأعمال العرب بعنوان هنا القاهرة والمقام ببفندق هلنان تزامنا مع فعاليات المؤتمر الدولي الرابع مؤتمر ريادة الأعمال عالم استثنائي وأفكار ملهمة ، والذي تقام فعالياته في شهر مارس 2019 .

استعدادا لذلك بدأت اللجان المنسقة لـ Youth inn Summit في المقابلات الشخصية للشباب المتقدمين في تنظيم المبادرة يوم أمس الاثنين 3 ديسمبر 2019 ، بمقر ساحة العمل المشتركة The maze بشارع احمد شعلان بالقرب من مطعم هواوي الشام ” محافظة القليوبية – بنها ، لإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين الراغبين في المشاركة في تنظيم الحدث ، بهدف إجراء عملية التدريب والتأهيل لهم استعداد للبدء في تنظيم تلك الفعالية الدولية الكبرى وستنطلق منها الى باقي محافظات مصر

وأشار محمد الأباصيري المكلف بالتنسيق للجان الرئيسية والمشرف على رؤساء اللجان ان المقابلات أجريت مع خريجي و طلاب الجامعات المصرية وكان من بينهم كوادر شبابيه واعده يمكن الإعتماد عليهم..

كما ان معايير الإختيار تتم وفق القيم العامة للمتقدم والثقه بالنفس و الثبات الإنفعالي ايضا ومدى درايته عن المعلومات التقنية والفنية  والإحتكاك بمجتمع الأعمال للشباب .

كما أنه عقب إنتهاء الفعاليات الختامية بشهر مارس 2019  سيتم إحتيار أهم العناصر الفاعلة في الفريق للإستمرار في الفعاليات التالية ، وأيضا استمرار عملية التأهيل والتدريب  بما يوفر مناخ عملي للشباب  وتوفير بيئة مجتمعية لها رؤية مجتمعية

وكان من بين اللجان الرئيسية المختصة بإجراء المقابلات م. محدم السكري المكلف بإدارة قطاع الموارد البشرية
ا. تقى عبداللطيف المكلفة بقياس مهارات الشباب بالمبادرة وا. عمرو ضياء الدين المكلف بتنسيق مراسم التنظيم بالمبادرة
وا. عمر أشرف المكلف بتنسيق قطاع التسويق والعلاقات العامة بالمبادرة

ويأمل إتحاد رواد الأعمال أن تثمر تلك الفعاليات والإجتماعات عن توفير أهم الكوادر الشبابية في مصر ، إستعدادا لأهم حدث دولي يقام على أرض الكنانة .

والجدير بالذكر أن رئيس إتحاد رواد الأعمال العرب قد أطلق اسم (Genuine) والتي تعني الأصالة  مشيرا إلى أصالة الشعب المصري وعراقته  متمنا بدور الشباب المصري وأثره المجتمعي الملموس عربيا واقليميا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: