محافظات

نجم جديد يتصدر السوشيال ميديا الإعلامى عبد الله عبد الرحمن

خميس شحاتة
شهد برنامج “مسارك حياة” الذي يقدمه الإعلامي عبدالله عبدالرحمن على اليوتيوب والذي يعرض يوم الجمعه من كل اسبوع في تمام الساعة الثانية ظهراً ليصبح هذا البرنامج في تطور مستمر عبر وسائل التواصل الإجتماعي تطورا ملحوظاً والذي أدى به إلى دخوله في صراع وحرب السوشيال ميديا ليطمح بذلك الإعلامي أنه في يوما ما سوف يقدم برنامجه على قناة تليفزيونية مشهورة.
حيث صرح الإعلامي عبدالله لطبعة اولى أن كل ما يحدث له ما هو إلا اجتهاد شخصي ،كما يقدم شكره إلى الاستاذة “سماح احمد” التي قامت بمونتاچ البرنامج وقامت بنمو روح الطموح والتطلب والتطلع إلى الذات.
وأيضاً الجدير بالذكر ان الإعلامي”عبدالله عبد الرحمن” يتمتع بسيرة طيبة حيث أنه معد بقناة الحدث وببرنامج مشوار أيضاً عالسوشيال ميديا ومحرر صحفي لدي العديد من الجرائد .
تعالو معنا نقوم بسرد حلقات البرنامج سويا
كانت أولى حلقاته قيامه بفكره التحدث عن الهاند ميد وما هو الهاند ميد وأهميته مع الناس، والتي اثارت الجدل في نهايه الحلقه استعانته بمثال في مجال الهاند ميد وهي شخصيه الأستاذه زينب عبدالكريم التي لن ولم تستسلم لظروف الحياه بعد تخرجها من كليه التجاره جامعه القاهره وقامت بعمل الهاند ميد وشهرتها في هذا المجال وأصبحت صاحبه محال يسمي جاليري صانعه السعاده وكذلك ناشدت كل بنت أن تعمل من أجل المساعده لنفسها. ليس من أجل المال فقط بل من أجل عمل شئ مفيد يفيد البعض من البنات بدلا من التفاهات التي تحدث علي وسائل التواصل الإجتماعي .
بينما الحلقة الثانية كانت بعنوان (سالك ولا..) كذلك طالب الإعلامي بالنصح والإرشاد وصفاء الروح والنيه تجاه كل من قمنا معه بالتعامل ودارت هذه الحلقه علي هذا النمط .
أما بالنسبه للحلقه الثالثة فكان عنوانها
(ادمانك نوعه إيه..!!)
حيث شرح فيها انواع الإدمان واضراره وكانت له رسائل تجاه الأباء والأمهات نحو أبنائهم ماذا يفعل واين يذهب ومتي يعود ومع منن.
كما ناشد أيضاً تفعيل دور الرقابه علي الأبناء ومن أمثال هذه الحلقه استضافة المحامي المعروف الأستاذ أيمن محفوظ مقدم برنامج مستشارك القانوني على قناه الصحه والجمال،وقامو بالمناقشه في عقوبه المخدرات في القانون.
حيث شرح فيها المحامي العقوبه ب استفاضه
أما الحلقه الرابعه وهي نهايه الشهر دارت هذه الحلقه علي الشباب شباب الأمه والمستقبل وان الشباب هم قاده التغييير وأخذ يعطي امثال دينيه وامثال انسانيه نحو الشباب. وفي نهايه الحلقه
وفيها قام الإعلامي بعرض فرص وكوادر في مجال المهنه الصحفيه لجريده ما…
كما عبر الإعلامي عن سعادة الجميع واعجابه بالبرنامج ويطمح في أخذ دور له في مجال الساحه الإعلامية التليفزيونيه قريباً..
أعجبني

تعليق
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: