محافظات

مواصله حمله رفع الاشغالات والأكشاك المخالفة بالزقازيق

متابعه عواطف حشيش

وبتكليف من اللواء (خالد سعيد)محافظ الشرقية قام رئيس مركز ومدينة الزقازيق بحملة لرفع جميع الاشغالات والأكشاك المخالفة من طريق الزقازيق أبو حماد وفتح الطريق أمام حركة السيارات لإيجاد السيولة المرورية .
وتوجهت حملة نظافة إلى طريق الزراعة من كوبري الصدر وصولاً إلى ميدان الزراعة وطريق موقف المنصورة والزقازيق بلبيس لرفع السفوحة والأتربة من على جانبي الطريق وأعلى كوبري بردين، وحملة لإزالة 5 حالات تعدي على مساحة 557 م2 تابعة للوحدة المحلية بالزنكلون عبارة عن إزالة مباني خرسانية حتى منسوب سطح الأرض .

كما قام رئيس حي أول بمتابعة أعمال تجديد وتطوير وزراعة النجيله بشارع الجلاء ومتابعة صيانة أعمدة الإناره خلف شركة مصر الطيران للتأكد من إنارتها بكفاءة وكذلك غسل التلتورات ودهان المقاعد الخاصة بالمواطنين فى المتنزهات وذلك حفاظاً على المظهرالجمالى للمدينة .
حملات لتنظيف وتجميل شوارع محافظة الشرقية.

و قام رئيس حي ثان الزقازيق بمتابعة أعمال النظافة والتجميل للشوارع والميادين الرئيسية، كما قامت حملة لضبط نباشين القمامة بنطاق الحي وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وذلك للحفاظ على الوجه الجمالى للمدينة.

وتابع رئيس مدينة القنايات حملات النظافة اليومية لنقل القمامة والمخلفات من جميع شوارع المدينة إلى النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها للمدفن الصحي بالصالحية حفاظاً على صحة المواطنين وإظهار المدينه بشكل حضاري .

ومن جانبه قام رئيس مركز ومدبنة بلبيس بالتنسيق مع قوات الأمن وتنفيذ حملة لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي الزراعية بناحية البلاشون، فتم إزالة 8 حالات بمساحة 930 م2 وإزالة جميع المخالفات في المهد كما تابع رئيس المدينة أعمال النظافة والتجميل والتشجير بطريق عبدالمنعم رياض وحتى ميدان الحصان حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة للمواطنين والزائرين .

كما قام رئيس مركز ومدينة بلبيس بحملة نظافة من داخل شوارع المدينة بورسعيد، جمال عبد الناصر، وطريق عبدالمنعم رياض، وطريق الكلية الجوية وميدان الحصان والطيارة وأعمال تشجير الجزيرة الوسطى بطريق بلبيس العباسة بالبرالغربي من الكوبري العلوي.

وتابع رئيس مركز ومدينة فاقوس حملات النظافة بشوارع أحمد حلمي كفر البلاسي وأنقيزة، منيه المكرم، الساحة الشعبية ومناطق علي مبارك وعبدالمنعم رياض أسفل السكة الحديد وأبو هلال والجمهورية ومدارس الصنايع والإنتاج .

كما تم نقل القمامة ومخلفات المباني من منطقة منيه المكرم من المقلب الوسيط إلى مقلب أبو شلبى بمتوسط 95 طن، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة بشارع الديدامونة وذلك فى إطار الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة وتقديم خدمة أفضل للمواطنين.

أقامة محطة لمياه الشرب بمختلف مراكز الشرقية
وقد قام رئيس مركز ومدينة ههيا بتسليم مسئولي هيئة مياة الشرب والصرف الصحى قطعة الأرض التي تم تخصيصها لإقامة محطة رفع لخدمة أهالى الوحدة المحلية بالعلاقمة، وذلك في إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
ونسق رئيس المدينة مع قوات الشرطة والإدارة الزراعية بإزالة سور بالطوب الأحمر والسملات بطول 130 م2 مُعد لبناء هنجر على طريق منزل حيان .

وتابع رئيس مدينة أبو حماد أعمال إحلال وتجديد خط المياه فى حي الزهور بمواسير 4 بوصة وذلك لتحسين مياه الشرب بالمنطقة .

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بمحافظة الشرقية
وتابع رئيس مركز ومدينة أبو كبير أعمال تنفيذ الإزالة الصادرة لهدم 3 محلات بالطوب الأبيض على طريق كفر صقر أمام مزلقان هربيط وتم إزالة شوادر بيع المأكولات واللحوم والفاكهه وإتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع قوات الأمن بإزالة سور بطول 45م2 مبنى بالدبش الأبيض على أراضي أملاك دوله بقرية عبداللطيف التابعة للوحدة المحلية بالمؤانسة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: