محافظات

مصرع عامل واصابة نجلة فى حادث بشع فى سوهاج

 

سوهاج — وفاء الدرمللى

لقي عامل مصرعه وأصيب نجله في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق بناحية بقرية «الحرافشة» التابعة لمركز جهينة غرب محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصاب لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق بناحية قرية الحرافشة بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصاب.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة «محمد. م. م»، 38 سنة، سائق، ويقيم بناحية قرية عنيبس بدائرة المركز، على الطريق المشار إليه بذات الناحية اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة التخطي الخاطئ، واصطدم بأخرى قيادة «إبراهيم. ح. ا»، «45 سنة، عامل، ويقيم بناحية الطليحات.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة الثانية وإصابة نجله «محمد»، 8 سنوات، من مستقل السيارة بجروح متهتكة بالرأس وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصاب لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبسؤال زوجة المتوفى «حنان. ا. م»، 30 سنة، ربة منزل، قررت بمضمون ما تقدم، ونفت وجود شبهة جنائية، وتم رفع آثار الحادث والتحفظ على السيارتين، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتصريح بالدفن عقب ذلك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: