عاجلمحافظات

مرشحوا مستقبل وطن بالسويس يضعون خططهم الإنتخابية أمام إعلاميين المحافظة

 

السويس عبدالرحمن عطيه :

دشن حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، وتواجد على منصة المؤتمر مرشحي الحزب للقائمة والفردي وكان أبرزهم: «أحمد خشانة، مرشح الحزب على قائمة حب مصر، وسيد عبده المرشح الفردي، وعماد خاطر المستشار القانوني، وأحمد فضل رئيس نادي مركز شباب فيصل».

بدء المؤتمر بالنشيد الوطني، وبكلمة للمنسق الإعلامي للحزب، رحب خلالها بالحضور، وبين رؤية الحزب من خوض انتخابات مجلس الشيخ.

وتلقى المرشحون أسئلة الحضور؛ للرد عليها وبيان الأهداف الرئيسة من عزمهم لخوض الانتخابات، وكانت الأسئلة تتمحور حول خطتهم للنهوض بالسويس وتقديم الخدمات التي تليق بشعبها الباسل.

وعن كيفية حل الأزمات التي تواجه مدينة السلام من صرف صحي وشبكة طرق ورصفها.

وجاء رد المحاسب أحمد خشانة، مرشح القائمة بالحزب، بأن هذه الأزمة تحتاج إلى تكاتف جميع الجهات السيادية والقيادية بالمحافظة لحلها في أقرب فرصة، مؤكدًا أنه وأخوانه النواب سيسعونون جاهدين للتواصل مع جميع من له سلطة بالمحافظة لحل الأزمة وتوفير جميع الخدمات لأهالي مدينة السلام.

ومن جانبه، قال الدكتور سيد عبده، مرشح المقعد الفردي بالحزب، في رد له على سؤال متى تنتهي أزمة حي الجناين الزراعية والعمرانية، إن محافظة السويس تخطط لأن تكون مثل شقيقتها محافظة الإسماعيلية في تقنين سعر متر الأراضي الزراعية والنهوض بالمجال الزراعي في توفير للفلاح السويس أراضٍ مهيئة للزراعة.

وبدوره، أكد أحمد فضل، رئيس مركز شباب فيصل، ردًا على سؤال طرح حول منتخب السويس، وموعد رؤية الشعب السويسي لفريقه في الدوري المصري الممتاز، أنه قيادات المحافظة تتواصل مع كبار رجال الأعمال بالمحافظة لدعم الفريق ماديًا والوصول به إلى الممتاز.

وأما عن مشكلة البطالة، قال «خشانة»، إن قيادات الحزب تواصلت مع مسؤولي الشركات الكبرى بالسويس لتوفير 1000 فرصة عمل لشباب المحافظة خلال الشهر المقبل، كدفعة أولى لحد هذه المشكلة، مؤكدًا أنه سيتم توفير كثير من فرص العمل خلال الفترات المقبلة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: