محافظات

مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية ترد على استغاثة مركز شباب ميت مرجا سلسيل

 

كتب/ محمد عرفه

مدير التحرير 

 

توجهت جريدة سيادة المواطن اليوم إلى مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لبحث المشكلة المطروحة من شباب قرية ميت مرجا سلسيل مركز الجمالية بالدقهلية والتي تم طرحها عبر موقع الجريدة الرسمي . 

وتنحصر المشكلة لهؤلاء الشباب أنهم يسعون بكل السبل لتوصيل صرختهم للمسئولين لدعم الرياضة في مركز شباب القرية حيث ملعب كرة القدم  المتهالك والذي لا يصلح للاستخدام ولا بد من الإحلال والتجديد طبقا للمعاينة من مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية والذين أكدوا اليوم بالاجماع على هذه الضرورة القصوى. 

وصرح المهندس محمد أبو النيل مدير الإدارة الهندسية بأن الموضوع برمته أرسل إلى الأستاذ مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للمنشئات الشبابية بالاحلال والتجديد ، وأضاف سيادته أن الملعب تم التسليم المبدئي له في 20/10/2014 ، والتسليم الفعلي في 2015 ، وأن طلب الاحلال والتجديدإرسل إلى الوزارة بتاريخ 28/5/2019 والموضوع الآن مطروحا أمام الوزارة.

وأضاف الأستاذ محمد فهمي المفتش المالي والإداري بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بأن الوزارة ستدرج الكثير من الملاعب ضمن خطتها وستسند إلى الهيئة العربية للتصنيع، وننتظر رد الوزارة على الخطط المدرجة لهذا العام. 

 وما زالت صرخة الشباب لمعالي وزير الشباب والرياضة بضرورة احلال وتجديد ملعب كرة القدم بمركز شباب القرية -وهو الملعب الوحيد بالقرية وليس هناك متنفس للرياضة سواه – لحمايتهم من أن يقعوا فريسه تحت براثن أصدقاء السوء أو السلوك الخاطئ الذي قد يصل بهم إلى حافة الهاوية . 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: