محافظات

محي الدين يقود حملة مكبرة للنظافة بليسا الجمالية 

 

كتب/ محمد عرفه

مدير التحرير 

 

قاد نادر محى الدين بشير رئيس مركز ومدينة الجمالية ، بمرافقة محمد البسيوني نائب رئيس المركز ، وعيشة ربيع نائب رئيس المركز ، محمد فتحي النحاس مدير مكتب رئيس المركز، أسامة جاد مدير العلاقات العامة ، محمد حسن رئيس الوحدة المحلية بالمحلاوي ، ابراهيم الجعلي رئيس الوحدة المحلية بقرية ميت مرجا سلسيل ،و لجنة من المحافظة حملة نظافة مكبرة بليسا الجمالية لرفع كفاءة النظافة بمقلب طريق ترعة السلام من الصباح الباكر وحتى السابعة مساء بالاشتراك مع المراكز المجاورة المتعاونة لتمهيد ونظافة المكان وإزالة أي عراقيل به ونفايات ، وسيتم استكمال أعمال النظافة على مدار الأيام القادمة.

من الجدير بالذكر أن هذا المكان بترعة السلام منذ سنوات عديدة وهو مقلب للقمامة حيث تأتي السيارت من أماكن متعددة للتخلص من النفايات فيه ، وأكد محي الدين على تواجد النوبتجية على مدار 24 ساعة الآن بهذا المكان وأخذ أرقام اي سيارة ستلقي القمامة فيه ، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدها على الفور.

 وفي ذات السياق قامت الحملة المكبرة بالتوجه إلى العديد من الأماكن لرفع كفاءة النظافة أمام مدرسة الثانوية ،  عزب ليسا الجمالية ورفع كميات كبيرة من القمامة وإرسالها لمصنع التدوير بالحوته.

ومن ناحية أخرى قام  محى الدين بمرافقه مسئول قسم الكهرباء بعمل معاينة وحصر لجميع الاعطال بالاعمدة والكشافات بمقابر ليسا الجمالية للبدء فى إصلاح جميع الاعطال من باكر، كما تم المرور على الوحدة الصحية بعزبة الشبلى بليسا الجمالية للتأكد من حسن سير العمل وانتظامه وعدم وجود شكاوى من المواطنين. 
وتقدم الكثير من شباب ليسا الجمالية بالشكر لمحي الدين على دوره الفعال والتواصل المستمر معهم ،  وما زالت أمنيات الأهالي في ليسا الجمالية بالاهتمام بمشروعات الصرف الصحي للوصول إلى جميع الأماكن ، ورصف الطرق حيث أهمية هذا الطريق الذي يربط محافظات ثلاث.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: