محافظات

محافظ سوهاج يتفقد طريق “سوهاج – دار السلام”

 

متابعة : نورالهدي عطية

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بزيادة معدلات الأمان على الطريق الزراعي الشرقي “سوهاج-دار السلام “، والمار بمركز ومدينة دار السلام، عن طريق تركيب مطبات على مفارق الطريق وكذلك مطبات صوتية على الطريق للحد من حوادث الطرق، وحرصاً على سلامة المواطنين، وسائقي السيارات.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ سوهاج للطريق الزراعي الشرقي يرافقه العقيد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج، وطارق اللبان وكيل وزارة الري، والنائب جابر الطويقي عضو مجلس النواب عن دار السلام، ولطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة دار السلام، وممثلي مديرية الطرق والكباري، وهيئة الطرق والكباري، والإسعاف.

ووجه محافظ سوهاج بتوفير كافة الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية، والمطبات الصوتية، وصيانة أعمدة الإنارة، مع دراسة توسعة الطريق حتى يزداد معدل السلامة عليه .

كما وجه بإزالة عدد من المباني المخالفة والمتعدية على حرم الطريق ومنها محلات بمنطقة المشايخ، حيث وجه رئيس مركز ومدينة دار السلام بإمهالهم يومان حتى يتمكنوا من نقل أغراضهم، مع توفير مقر بديل لهم داخل المجلس القروي.

يذكر أن طول الطريق 70 كم، بداية من إسعاف الحواويش إلى مدينة دار السلام بعرض 9.5 متر، وتظهر المناطق الأكثر خطورة بسبب قرب النيل إلى الترعة الفاروقية وإزدحام السكان، بدايةً من الأحايوة شرق بأخميم، وحتى دار السلام بطول 35 كم تقريبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: