محافظات

محافظ سوهاج : من 15 الى 20% نسبة الزيادة فى التعريفة الجديدة لوسائل النقل الداخلية والخارجية بالمحافظة

كتب حمدى صابر احمد

اعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ، منذ قليل، التعريفة الجديدة لوسائل النقل الداخلية والخارجية بالمحافظة وذلك بعد الزيادة الجديدة في أسعار الوقود ، صباح اليوم، على أن يتم تطبيق القرار بالتنسيق بين المرور وإدارة المواقف وان نسبة الزيادة لتعريفة الركوب لسيارات الأجرة السرفيس بين نسبة من 15% الى 20%.

وكلّف المحافظ ، إدارات المواقف بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمحافظة، والمرور بنشر التعريفة الجديدة بجميع مواقف نقل الركاب بنطاق المحافظة وتعليقها بمكان ظاهر، وإلزام السائقين بتعليق “استيكر” بأسعار التعريفة الجديدة على زجاج سيارات الأجرة .

وشدد المحافظ، على إدارة المرور والمواقف والوحدات المحلية بالتواجد المستمر بالمواقف ومتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين ، ويستقبل الخط الساخن بإدارة المرور 19221 وادارة المواقف 4608073 لشكاوى المواطنين.

وأضاف “عبد المنعم”، أنه جرت الموافقة على اعتماد تعريفة التاكسي الجديدة لتصبح عشرة جنيهات غرب المدينة ، و 13جنيهًا من الشرق إلى الغرب والعكس والسرفيس الداخلى 175 قرش وشدد على وضع بنرات بجميع الخطوط داخل وخارج المحافظة بشكل واضح وكبير يتم اعلانها بكل موقف على حده حتى يتثنى للجمهور الاطلاع عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: