عاجلمحافظات

محافظ بورسعيد يوجه الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية و الكوادر الشبابية و العاملين بالمحافظة

 

 

بورسعيد / السيد بكري

 

 

الأربعاء 25/11/2020م

المحافظ : جائزة التميز الحكومى العربى دافع لاستكمال جهود التنمية بالمحافظة والارتقاء بها على أعلى مستوى

 

التقى اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء ، العاملين بديوان عام محافظة بورسعيد وذلك فى إطار الاحتفال باختيار محافظ بورسعيد كأفضل محافظ عربى فى مسابقة التميز الحكومة العربى بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ ، ومديرى المديريات والإدارات بالمحافظة .

 

وفى بداية اللقاء ، أعرب اللواء عادل الغضبان عن فخره وسعادته بهذا التميز على مستوى الوطن العربى ، مؤكدا أن هذا النجاح لا يعتبر نجاح شخصى ولكنه نجاح محافظة بورسعيد بأكملها ، وجميعنا نفخر بكون بورسعيد المحافظة الأولى والأجمل على مستوى العالم العربى .

 

وأوضح المحافظ أن هذا النجاح نتيجة العمل المتواصل لله بدون أنانية أو تحقيق أغراض شخصية ، وهو ثمار التعاون والتكامل بين كافة الأجهزة والعاملين بمحافظة بورسعيد ، والتى كانت باكورة المشروعات القومية العملاقة مثل التحول الرقمى والتأمين الصحى الشامل ، لافتا أن حجم المشروعات والأعمال التى تمت فى بورسعيد تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى اهلت بورسعيد للحصول على هذه المكانة .

 

ووجه المحافظ الشكر للكوادر الشبابية الذين كانوا واجهة بورسعيد المشرفة وحملوا على عاتقهم مسؤولية تنفيذ المشروعات القومية التى تتم على أرض بورسعيد لأول مرة ، مؤكدا أن رئيس الوزراء خلال زيارته الأخيرة لبورسعيد اشاد بمستوى العاملين ببورسعيد وتميز الأداء والتعاون واتقان العمل .

 

وأشار المحافظ الى أن هذا النجاح يعد مسؤولية كبيرة ويتطلب بذل المزيد من المجهودات للحفاظ على هذا التميز ، مؤكدا أننا نهدف لتحقيق مصلحة المواطن أولا وسنعمل بكامل طاقتنا لتحقيق أفضل مستوى من التنمية لبورسعيد وأهلها .وأكد المحافظ أن هذه الجائزة ستجعل من بورسعيد قبلة للسياحة فى العالم نظرا لكافة الانجازات وأعمال التنمية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا ، وأن الفترة القادمة ستكون مليئة بالخير والتنمية لأهلنا فى بورسعيد .-

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: