محافظات

محافظ بورسعيد يؤكد على أهمية الدور الفعال للشباب فى المجتمع .

 

بورسعيد / السيد بكري

الثلاثاء 10/12/2019م

التقى اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد ، اليوم الثلاثاء ، بطلاب معهد الخدمة الاجتماعية ببورسعيد ، وذلك فى إطار حرص المحافظ على إقامة حوار موسع مع الشباب للحديث حول مختلف الملفات . وذلك بحضور الدكتور مهدي القصاص عميد معهد الخدمة الاجتماعية واعضاء هيئة التدريس .

وتناول اللقاء ، حديث اللواء عادل الغضبان عن أهمية دور الشباب فى هذه الفترة التي تشهدها البلاد ، وفى ظل خطة الدولة المصرية لتمكين الشباب وتوليهم المناصب القيادية ، فى إطار التغيير والتطور الذى يتم بمختلف النواحى ، لافتا إلى أن هناك اهتمام بتفعيل الدور الإيجابى للشباب فى مختلف القطاعات ولمواكبة التنمية فى البلاد .

وتطرق اللواء عادل الغضبان عن أهمية المشاركة الاجتماعية للشباب إلى جانب القيادة والعمل الإدارى والتنفيذى الفعال ، موجها الشباب بالعمل على توعية المواطنين فيما يخص تنشئة أجيال قادرة على تحمل المسؤلية ، وخدمة أوطانها ، لافتا بأهمية دور شباب معهد الخدمة الاجتماعية بالحديث مع طلاب المدارس وتوعيتهم بأهمية المدرس والانتظام الدراسى ، وعدم الاعتماد على الدروس الخصوصية التى تمثل عبئا على الأهالى .

واختتم المحافظ اللقاء ، بالإشارة إلى ضرورة تكثيف الوعى لدى الشباب ، فى مواجهة حروب الجيل الرابع والتى تهدف لتخريب الأفكار والعقول ، مؤكدا أن الشباب هو العامل الأساسى فى عملية القضاء على هذه الأفكار وعدم ترويجها ، والتى يتم بثها فى أوقات حدوث التنمية من أجل تعطيل مسيرة التنمية ، متمنيا لهم دوام التوفيق فى حياتهم العملية والعلمية وان يكونوا نماذج مشرفة لأوطانهم

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: