محافظات

محافظ الوادى الجديد يهنئ أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة في اتصال هاتفي

 

أسماء حسن

قدم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة وذلك في إتصال هاتفي معهم .

حيث اعتمد المحافظ نتيجة امتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 بنسبة نجاح بلغت 84.9 % .

وقدم الزملوط التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين والناجحين متمنياً لهم دوام التفوق ، موضحاً بأن المحافظة لن تألو جهدًا لتقديم كافة اشكال الدعم للمنظومة التعليمية ، وذلك من خلال العمل علي رفع كفاءه القائمين على العملية التعليمية وكذلك رعاية وتشجيع الطلاب المتفوقين

وشدد محافظ الوادى الجديد بضرورة إقامة الأنشطة الصيفية المختلفة بجميع المدارس من خلال خطة تشمل كافة الأنشطة ، وذلك لاستثمار أوقات الطلاب في ممارسة أنشطة هادفة وبناءه تعود بالنفع عليهم وعلي مجتمعهم ، وكذلك تساهم في اكتشاف الموهوبين منهم والعمل علي صقلها

وفي اتصال هاتفي هنأ المحافظ الطالبة مريم إسحاق إبراهيم الحاصلة على المركز الأول، والطالب احمد محمد إبراهيم الحاصل علي المركز الأول مكرر على مستوى المحافظة.
وأعرب الزملوط خلال الإتصال عن بالغ تقديره وسعادته بهذا التفوق، وحثهم على مواصلة هذه المسيرة في المراحل التعليمية المقبلة.
وفي نفس السياق، هنأ المحافظ جميع الناجحين بالشهادة الإعدادية، متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق وبذل مزيد من الجهد للإطلاع بدورهم المنتظر في شتي المجالات، لرفعة شأن هذا الوطن. كما وجه شكره للقائمين على العملية التعليمية بالمحافظة لما بذلوه من جهد وعمل متواصل على مدار العام لتحقيق هذه النتيجة المشرفة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن عدد المتقدمين لامتحانات الدور الثاني في الشهادة الإعدادية بلغ 4288 طالب وطالبة حضر منهم 4263 ، فيما نجح منهم 3622 طالب وطالبة .

وأضاف التداوي بأنه بتحليل النتيجة حصلت إدارة باريس التعليمية علي المركز الأول بنسبة 91.6 %والمركز الثاني من نصيب إدارة الداخلة بنسبة 90.6 %والمركز الثالث لإدارة بلاط بنسبة 89.7 % والمركز الرابع لإدارة الخارجة بنسبة 82.8 % والمركز الخامس لإدارة الفرافرة بنسبة 72.3 % .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: