محافظات

محافظ الوادى الجديد يكلف بتشكيل لجنه فنيه عاجله لبحث مشكلات المواطنين والعمل علي حلها

أسماء حسن

التقي اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم بمواطني مدينه الخارجه بمسجد ناصر وذلك للتعرف على اهم المشكلات والعمل على حلها.

ووجه الزملوط بتشكيل لجنه فنيه تضم مركز الخارجه ومديريه الاسكان لبحث عدد من المشكلات ومنها الحاله الفنيه للعماره السكنيه (اتحاد ملاك) الكائنه بشارع مديريه الطرق والاضرار الناتجه عنها، وفتح الحاره الواقعه شرق مسجد ناصر مع الالتزام بخريطه التنظيم وتركيب عدد ٢ عامود لانارتها، وحل مشكله مخلفات وناتج الحفر مشرع الصرف الصحي بحي باتا وذلك بإلزام المقاول بإزالته وتسويه المنطقه ورد الشئ لاصله.

وكلف الزملوط أيضا مركز الخارجه ومديريه الاسكان بإختيار لجنه فنيه محايده بالتنسيق مع الاهالي لبحث سعر دهان المنازل والعمارات السكنيه للتأكد من مناسبه الأسعار وعدم المبالغه فيها، والاخذ برأي اللجنه مع إلزام المواطنين المستفيدين بسداد نصف القيمه على أقساط حتى ١٢ شهر، أو القيام بالدهان على نفقتهم الخاصه بشرط الالتزام بنفس اللون.

كما كلف ايضا مديريه الطرق واداره المرور بسرعه الانتهاء من حصر الطرق التي تحتاج إلى صيانه وترميم ورصف بالاضافه إلى المطبات الصناعيه وتركيب الإرشادات المروريه والتحذيريه بشوارع المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: