عاجلمحافظات

محافظ القاهرة : توفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال المنافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومتنقلة لتسهيل حصول المواطنين عليها 

 

متابعة نعمات عطية

 

 

تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال منافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومتنقله لتسهيل حصول المواطنين عليها حرصًا على صحتهم .. أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أن محافظة القاهرة وفرت ٦٢ مكان ثابت بالعاصمة لتلقي لقاح كورونا بالإضافة إلى ٦ مراكز لإعطاء اللقاح للمسافرين طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية .

واكد محافظ القاهرة أن مديرية الصحة بالقاهرة وبالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة سوف توفر خدمة الوحدات المتنقله من الاحد القادم داخل الديوان العام والأحياء والمديريات ، كما ستزور الوحدات المتحركة كافة المصالح الحكومية والوزارات والمساجد والكنائس والمصانع لإعطاء اللقاح للمواطنين .

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة تستهدف تطعيم ٦٥ ألف مواطن يوميًا بالمجان على مستوى العاصمة سواء بالمراكز الثابتة أو الفرق المتحركة والقوافل الطبية .

وناشد محافظ القاهرة المواطنين الإستجابة لدعوة وزارة الصحة والسكان بضرورة الإسراع بحجز لقاح كورونا للمساهمة في الحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس تحسبًا لأي موجة متوقعة خلال شهر أكتوبر أو نهاية شهر سبتمبر القادمين.

والحصول على اللقاح يتم من الساعة ٩ صباحًا بالمراكز من خلال التسجيل عبر موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة وتيسيرًا على المواطنين سيتم التسجيل بموقع إعطاء اللقاح .

وطمأنت وزارة الصحة المواطنين بشأن لقاحات كورونا مؤكدة أن جميع اللقاحات آمنة وفعالة ومجانية للمصريين وللأجانب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: