محافظات

محافظ الدقهلية :يطالب بسرعة تحصيل الرسوم الحكومية في مقدمتها رسوم النظافة حرصا على حقوق الدولة

الدقهلية – مصطفى حماد
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء عقب حركة التنقلات الجديدة التي أصدرها محافظ الدقهلية أمس وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
وتناول المحافظ خلال الإجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين، وأكد ” مختار” على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها..
كما أكد على ضرورة العمل المستمر لفرق إزالة الإشغالات والتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأرض الزراعية والبناء المخالف..
ووجه مختار بتنفيذ خطة لكل مركز ومدينة وحى للإرتقاء بمستوي النظافة ورفع القمامة والتجميل والإنارة وتفعيل وتنشيط أعمال متحصلات الرسوم الحكومية في مقدمتها رسوم النظافة حرصا على حقوق الدولة مع توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، مشيرا إلى أن جميع التنفيذيين دورهم الأساسي هو تلبية مطالب وإحتياجات المواطنين ..
كما طالب محافظ الدقهلية بسرعة الإنتهاء من ملفات التقنين والتصالح بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى وسرعة الإنجاز في هذا الملف عملا على إرضاء المواطنين..
وفي ذات السياق وجه ” مختار” لتنفيذ خطة لتفعيل دور نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإسناد ملفات عمل محددة لهم بتوقيتات زمنية وتحفيز المجدين منهم ومحاسبة المقصرين..
ووجه محافظ الدقهلية لأهمية المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها في كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق الوحدات المحلية وسرعة دخولها الخدمة، وسرعة التجاوب مع المواطنين فى حل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم يؤكد الحرص التام للدولة وأجهزتها المختلفة على مصالح المواطنين ويعطى الدافع القوي للمشاركة المجتمعية على تحقيق المزيد من الإنجاز..
وفي نهاية الإجتماع أكد محافظ الدقهلية أننا جميعا علينا أن نعمل بروح الفريق من أجل تلبية مطالب وإحتياجات مواطنى الدقهلية وخاصة ما يتعلق بمستوى النظافة وجميع الخدمات المقدمة لهم.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: