عاجلمحافظات

محافظ الدقهلية يشدد على عودة المظهر الحضارى وتعظيم الإيرادات حفاظا على حقوق الدولة 

 

الدقهلية – مصطفى حماد

 

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إجتماعا مع رؤساء الأحياء ومركز المنصورة ومسئولي الحسابات وجهاز نظافة وتجميل المدينة والعاملين المعينين علي صناديق النظافة بالاحياء وتناول المحافظ خلال الإجتماع عددا من الموضوعات التي تتعلق بتحسين المظهر الحضاري لمدينة المنصورة عاصمة المحافظة وتنسيق عمل جهاز نظافة المدينة مع الوحدات المحلية للأحياء وتعظيم الإيرادات حفاظا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين..

ووجه المحافظ لأهمية تحصيل إيرادات الدولة الخاصة بجميع أنواع الرسوم التي حددها القانون والقواعد المنظمة خاصة فيما يتعلق بالنظافة مؤكدا ضرورة أن يتواكب ذلك مع خدمة جيدة يلمسها المواطن في مجال النظافة ورفع القمامة بالشوارع والميادين..

وقد أكد محافظ الدقهلية على ضرورة قيام الموظفين المثبتين بالعمل على صناديق النظافة بالأحياء في التحصيل لرسوم النظافة من الوحدات السكنية والمحلات بنطاق الأحياء مشيرا إلى أهمية متابعة التحصيل وفقا للحصر الفعلي للوحدات السكنية والمحلات بنطاق المدينة ووفقا لقاعدة البيانات المتوفرة في كل من شرق وغرب المدينة ومركز المنصورة ..

وأكد محافظ الدقهلية على المسئولية الكاملة لرؤساء الأحياء ومركز المنصورة عن متابعة أعمال التحصيل مشيرا لإثابة وتحفيز المجدين ومعاقبة المقصرين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم، كما وجه ” مختار” لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتيسير أعمال القائمين على التحصيل وتوفير الوسائل اللازمة لنجاح المنظومة وفي مقدمتها وضع مستهدف شهري لكل محصل يتم من خلاله التقيم والمحاسبة..

وأكد ” المحافظ ” علي التنسيق والتعاون الكامل بين جميع أعضاء الجهاز التنفيذي للوحدات المحلية بأحياء مدينة المنصورة ومركز المنصورة وجهاز نظافة وتجميل المدينة لإنجاح المنظومة الجديده من أجل أن تعود المنصوره الي مظهرها الجمالي والحضاري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: