محافظات

محافظ البحيرة يتفقد مجمع مواقف دمنهور لمتابعة أعمال وضع التعريفة الجديدة وتنفيذها على جميع الخطوط .

 

البحيره السيد أبو إسماعيل

قام اللواء /هشام آمنة – محافظ البحيرة يرافقه د /نهال بلبع – نائب المحافظ وم /عبد الرحمن الشهاوى – السكرتير العام وم/حازم الأشموني – السكرتير المساعد ومدير عام إدارة المرور ورئيس مدينة دمنهور والمدير التنفيذي لمشروع المواقف بتفقد مجمع المواقف وذلك بعد إعتماد التعريفة الجديدة وإعلانها والتي روعيّ فيها المسافة بالكيلو علي جميع الخطوط وحالة الطريق تناسباً مع نسبة الزيادة في المحروقات كما روعيّ فيها الصالح العام.

هذا وقد قام اللواء /المحافظ بمتابعة أعمال وضع البنرات على جميع الخطوط الرابطة بين المراكز بعضها البعض وبين المحافظة وباقي المحافظات حيث تم إعلانها بشكل واضح وتضمنت البنرات تليفونات الخط الساخن الخاص بتلقي شكاوى سيارات الأجرة على رقم ١٤٤ – ١٦٥٢٨ وأرقام تليفون مشروع مجمع المواقف.

كما تم تجهيز إستيكرات لاصقة لوضعها على جميع الميكروباصات وتشكيل لجان للمتابعة والتأكد من التنفيذ .

هذا وقد قام اللواء/ المحافظ بجولة داخل الموقف تفقد خلالها جميع الخطوط وكذا أتوبيسات النقل الداخلي وسيارات السيرفيس.

كما ألتقي مع العديد من المواطنين بمدن ومراكز المحافظة علي جميع الخطوط وكذلك ألتقي بعدد من السائقين أطمئن منهم علي حسن سير العمل بشكل منتظم.

كما تلاحظ للواء/ المحافظ تجاوب ورضا من الركاب وتقبلهم للزيادات التي طرأت علي التعريفة والتي وصفوها بأنها بسيطة

هذا وقد وجه اللواء/ المحافظ برفع كفاءة النظافة داخل مجمع المواقف وأحكام الإنضباط داخله .

ثم استوقفت د/ نهال بلبع – نائب المحافظ وم/حازم الأشموني – السكرتير المساعد عدد من التاكسيات داخل مدينة دمنهور واطمأنوا علي حسن سير العمل بها .

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي لمشروع المواقف أنه تفعيلا لتوجيهات اللواء /المحافظ بضرورة العمل على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين المترددين علي مجمع المواقف من ذوي الإحتياجات الخاصة والمرضى وكبار السن فقد تم توفير عدد من الكراسي المتحركة لنقلهم إلى أقرب وسيلة نقل لقضاء إحتياجاتهم بسهولة ويسر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: