محافظات

محافظ البحر الأحمر يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات

 

كتب/ أيمن بحر

عقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم ، اجتماعًا بديوان عام المحافظة، لمناقشة آخر الإجراءات والنتائج لمشروعات تطوير العشوائيات بكل مدن المحافظة، على ضوء الاجتماعات التي تم عقدها من قبل، وذلك للوقوف على الرؤية النهائية لتلك المشروعات .

وأوضح المحافظ، أنه تم قطع شوطاً كبيراً في المشروعات التي تقوم على أراض البحر الأحمر، خلال العام الماضي، ويأتي من خلال عمل منظومة كامله، مشيرًا إلى أنه سيتم السعي خلال هذا العام للانتهاء من كافة المشروعات لخدمة أهالي البحر الأحمر .
وأكد المحافظ خلال الاجتماع ضرورة سعي كافة الأجهزة التنفيذية لإعطاء كل ذي حق حقه، واستهداف الأهالي الأكثر احتياجا .


واستعراض سكرتير عام المحافظة الموقف النهائي للمشروعات تطوير العشوائيات بالبحر الأحمر مشيرا إلي ضرورة متابعة التغيرات المكانية وهي منظومة التي بدأت الدولة بتفعليها وهي عبارة عن خريطة مصورة تبين أحدث أوضاع الأماكن بالمدن وتحدث شهريا بمعرفة المساحة العسكرية .


وأكد المحافظ خلال الإجتماع علي مسئول المكتب الإستشاري للمحافظة بضرورة إستكمال المقترحات والمخططات لتطوير مناطق التطوير الحضري بمدينة الغردقة، والتى تضم المناطق القديمة مثل الملاحة ومجاهد و منطقة زرزارة موضحا أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدينة الغردقة وسيمثل عائد استثماري كبير للمحافظة، كما أن عملية تطوير المدينة القديمة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالى لمدينة الغردقة .


حضر الاجتماع، اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد ، واللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة ، واللواء هشام آمنة، رئيس مجلس مدينة سفاجا، واللواء ياسر شعبان رئيس مدينة رأس غارب ، واللواء إيهاب رأفت، رئيس حي شمال مدينة الغردقة، واللواء وصفي عدلي، رئيس حي جنوب مدينة الغردقة، ومسئول المكتب الإستشاري للمحافظة ، بالإضافة إلى كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: