محافظات

محافظة سوهاج تستجيب لـشكاوى مواقع التواصل الإجتماعي

 

سوهاج/ نورالهدي عكية

وجه اللواء/ طارق الفقي – محافظ سوهاج، حي غرب سوهاج بااتخاذ الإجراءات اللازمة وتطهير شارع هارون الرشيد بمنطقة الغياتية، في استجابة لطلب أهالي المنطقة على الواتس آب، وعلى الفور قام الحي بحملة تطهير وتعقيم مكبرة للشارع والشوارع الفرعية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بتركيب كشاف إنارة لعمود كهرباء بقرية تونس التابعة للمركز، وذلك في استجابة لطلب أحد المواطنين بدولة الكويت من أهالي القرية على الواتس آب، وقام حي غرب سوهاج بإزالة مباني مخالفة عبارة عن سور بإرتفاع متر ونصف بمسطح 90 متر بشارع حي العرب بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض، وذلك إستجابة لتضرر الأهالي من البدء في إنشاء دور مخالف يؤثر على الجيران ويشكل خطرا على المارة.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بإزالة شجرة ملتصقة بعمود كهرباء بقرية عرابة أبيدوس حفاظا على سلامة المواطنين والأهالي، وذلك في استجابة لتضرر أهالي المنطقة مما تشكله الشجرة من خطر عليهم خاصة وأنها ملتصقة بعمود الكهرباء.

وبالتعاون مع الري قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بتطهير بوابة الري بقرية الصلعا ورفع الحيوانات النافقة والقمامة، وذلك في إستجابة لشكوى الأهالي من وجود رائحة كريهة وتراكم المخلفات، وقد أزيلت أسباب الشكوى، وقام حي شرق سوهاج بالتعاون مع المرافق بفض سوق الاثنين بين العمارات السكنية بمدينة ناصر، استجابة لشكوى الأهالي .

الجدير بالذكر أن محافظة سوهاج تستقبل الشكاوى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg ومن خلال الاتصال بالخط الساخن 16528، أو إرسال الشكاوى من خلال الواتس آب الخاص بإدارة خدمة المواطنين ٠١٢٢٥٤٨٧٧٣٣ ــ و من خلال صندوق الشكاوى المثبت أمام بوابة ديوان عام المحافظة، ومن خلال أيضا مبادرة ” صوتك مسموع” 15330ـ واتس 01150606783

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: