عاجلمحافظات

كلية تمريض سوهاج تحتفل بتخريج دفعتها الثامنة وتستقبل طلابها الجدد

متابعة : نورالهدي عطية

نظمت كلية التمريض بجامعة سوهاج اليوم الإثنين الموافق 14 من أكتوبر الجارى، حفل تخريج الدفعة الثامنة واستقبال طلاب الكلية الجدد . وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة القديم، وبحضور وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والهيكل الا9ادرى ‘ ‘ وطلبة وطالبات الكلية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏

وفى بداية كلمته هنأ الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة خريجى الكلية على كل ما بذلوه من جهد وعمل طوال سنوات الدراسة الخمسة، مشيدا بالدور الكبير لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ودعمهم الكامل والمستمر للطلاب سواء على المستوى الشخصى أو العلمى أو الأخلاقى، كما قدم تحيته لأولياء أمور الخريجين مع كل الشكر والعرفان لتحملهم مشاق وضغوطات الرحلة التعليمية لأبناءهم بكل مراحلهم الدراسية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏


وأعلن الدكتور أحمد عزيز خلال الاحتفالية عن إصدار إدارة الجامعة قرار بتعيين العشرة الأوائل من الدفعة الثامنة بالكلية، بالإضافة إلى تسكين كافة طلاب امتياز التمريض داخل الجامعة، مضيفا أن الجامعة من جانبها تقدم كل الدعم المادى والمعنوى لطلبة التمريض بشكل خاص والكلية بشكل عام، فقد تم توفير كل ما يلزم العملية التعليمية من معامل و قاعات وفصول، وتخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى أماكن تدريباتهم العملية، مطالبا الطلاب بتحقيق أقصى الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالكلية والمستشفيات الجامعية، والتى من شأنها تنمية مهاراتهم وزيادة خبراتهم التمريضية علميا وعمليا.
وأوضحت الدكتورة سامية السعيد عميدة كلية التمريض أن هذا العام يشهد تخريج 130 من الطلبة والطالبات المتفوقين والمتميزين فى مجال العمل التمريضى والذين يحملون فوق أعناقهم أمانة غالية ورسالة تقتضى بإرساء قواعد الرحمة والإنسانية للمرضى فى أصعب حالاتهم الصحية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

 


كما رحبت عميدة الكلية بطلابها الجدد متمنية لهم عاما دراسيا موفقا وملىء بالنجاح والتقدم، مطالبة خريجيها باستمرار التواصل مع الجامعة واستكمال دراستهم العليا داخل الكلية، هذا إلى جانب التحاقهم بالدورات التدريبية والعملية المتخصصة والغير متخصصة فى مجال التمريض، وذلك من أجل رفع مستوى خبراتهم و أداءهم التمريضى وخبراتهم، وإثبات كفاءاتهم التنافسية فى سوق العمل المحلى والدولى .
وفى نهاية الحفل تم عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة قطاع خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالكلية، تلى ذلك تكريم رئيس الجامعة أوائل الدفعة وخريجى الكلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: