محافظات

قناة النيل الدولية تكرم رئيس جامعة سوهاج

 

متابعة : نورالهدي عطية

كرمت قناة النيل الدولية برئاسة الإعلامية تغريد حسين رئيس القناة، الدكتور/ أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج وذلك في إطار جهوده للإرتقاء بالجامعة ورفع ترتيبها في التصنيفات الدولية، وتسخير الإمكانيات للإرتقاء بقدرات الطلاب وتهيئتهم لسوق العمل عن طريق تفعيل العديد من المراكز التدريبية، بالإضافة إلي المشاركة المجتمعية للجامعة في المبادرات الرئاسية، 100 مليون صحة، صنايعية مصر، حياة كريمة، القضاء علي قوائم الإنتظار .

وقالت الإعلامية/ تغريد حسين رئيس قناة النيل الدولية أنها سعيدة بمحاورة “عزيز”، في أول حوار حصري له في القناة من خلال برنامج ” الحوار اليومي ” .

وأشارت تغريد إلي أن الحوار تطرق إلي نتائج وأهمية منتدي شباب العالم السابق، و دور الجامعة في خدمة المجتمع وخلق فرص جديده للشباب في سوق العمل تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكذلك تبني إبداعات الطلاب واهتمام الجامعة بالبرامج التدريبية والتي تستهدف أيضا القيادات الجامعية بجانب الطلبة والطالبات، فضلا علي التعاون مع القارة الأفريقية و بروتوكولات التعاون بين الجامعة وجامعات العالم .

وفي نهاية الحوار التليفزيوني أهدت ” تغريد ” درع القناة للدكتور أحمد عزيز، تقديرا لمكانته العلمية وجهوده التعليمية والمجتمعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: