محافظات

قايبل: عدم غلق الهواتف المحمولة وتحقيق الانضباط الوظيفي واستمرار المتابعة

 

 

كتب: محمد عرفه

قام اليوم حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة الجمالية بعقد اجتماع مجلس تنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الجمالية بحضور جميع الإدارات الخارجية وبعض الإدارات الداخلية،وفى بداية الاجتماع رحب السيد رئيس المركز بالحضور والتعرف عليهم وتحدث سيادته عن خطة العمل فى الفترة المقبلة مؤكدا أن الجميع يعمل بروح الفريق من أجل إرضاء مواطنى الجمالية وحل مشاكلهم.

ونبه على  عدم غلق التليفون والاستماع إلى شكاوى المواطنين والعمل على حلها، وكذلك أكد السيد رئيس المركز على ضرورة الانضباط الوظيفي وتواجد الموظفين كل فى نطاق عمله وقال على سبيل المثال مستشفى الجمالية المركزى والوحدات الصحية تقوم بتقديم خدمات طبيه مهمة ويحب تواجد جميع الاطباء وطاقم التمريض والموظفين من تقديم الخدمات الطبية بصورة لائقة، وكذلك مراكز الشباب لا يجب غلق اى مركز شباب لانه بقدم أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية للشباب.

وأكد أنه سيقوم بالمرور والمتابعة لكافة القطاعات واتخاذ الإجراءات القانونية فى حال اى تقاعس، وطالب سيادته بضرورة تفعيل اللجان الخماسية من الطب البيطري والتموين والصحة والبيئة والأمن الصناعي بالتعاون مع مركز الشرطة ومباحث التموين والمسطحات لعمل حملات على المطاعم والمحلات للحفاظ على صحة المواطن وضبط الاسعار، كما طالب بضرورة المرور والتفتيش الدورى على افران الخبز من أجل تقديم خبز مطابق للمواصفات والوزن والجودة، وتم تكليف الطب البيطري بعمل حملات تحصين بصفة مستمرة للحفاظ على الثروة الحيوانية لمواطنى مركز الجمالية،وكذلك عمل قوافل طبية تضم جميع التخصصات فى قرى مركز الجمالية للتيسير على المواطنين.

 

وفي سياق متصل اجتمع قابيل مع الإدارة الهندسية باقسامها المختلفة والاشغالات، وطالب بمنع كافة أشكال مخالفات البناء والتعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية وعرض المخالف على النيابة العسكرية فورا وإنجاز طلبات المواطنين فى مواعيدها المحددة وسرعة عمل المعاينات المطلوبة والالتزام بكافة التعليمات الواردة بالاشتراطات البنائية الجديدة، كذلك نبه على الاشغالات بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر لكافة الاشغالات الموجودة بالمدينة والقرى وخصوصا مداخل البلد والشوارع الرئيسية والتنسيق مع الشرطة لعمل سجلات الإزالة لكافة الاشغالات فورا مؤكدا أن الشارع ملك للمواطنين تيسيرا لحركة المرور وليس لوضع الاشغالات به.

وأكد السيد رئيس المركز حرصه على الاستماع الى مشاكل المواطنين وسرعة حلها وأكد سيادته أن مكتبه مفتوح للمواطنين طوال اليوم لاستقبال المواطنين فى اى وقت حيث قام اليوم بلقاء المواطنين والاستماع إلى شكوى كل مواطن فى وجود مدير الإدارة المختص والعمل على حلها وفقا للقانون.

ومنذ الصباح الباكر قامبالمرور على المركز التكنولوجي برئاسة مركز ومدينة الجمالية، فى البداية تم التعارف بين السيد رئيس المركز والعاملين بالمركز التكنولوجي، وأوضح السيد رئيس المركز على ضرورة حسن معاملة المواطنين وسرعة انجاز كافة الطلبات فى المواعيد المحددة وعدم تأخير أى طلب وتطبيق الاشتراطات البنائية الجديدة.
واستمع  إلى مديرة المركز التكنولوجي التى قدمت احصائية كاملة عن الطلبات المقدمة ونسبة إنجازها وطالب سيادته بأن تكون نسبة الإنجاز 100% فى مواعيدها المحددة فى إطار القانون، كما استمع إلى بعض المواطنين الموجودين بالمركز لتقديم الطلبات وأكد لهم السيد رئيس المركز أن مكتبه مفتوح لاستقبال اى شكوى وانه موجود لخدمة الجميع.

و بمتابعة من السيد رئيس المركز تم رفع المخلفات والقمامه والاتربه في مختلف شوارع المدينة والوحدات القروية التابعة بالمحلاوى وميت مرجا واسكندرية الجديدة . وذلك حفاظا على الشكل الجمالي . وتستمر جهود فريق العمل التنفيذ لقسم النظافه لمواصلة حملات النظافة المتتالية من رفع القمامة والمخلفات فى الفترة الصباحية والمسائية . والتوريد مباشرة إلى نقطة تجميع القمامة لمراكز الشمال بطريق السلام وكذلك أعمال الإنارة والتجميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: