محافظات

قابيل: أتينا من أجل خدمة المواطن مع الالتزام الكامل بتنفيذ القانون على الجميع

كتب: محمد عرفه  

قام اليوم حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة الجمالية بعقد أولى اجتماعاته بمديري الإدارات برئاسة مركز ومدينة الجمالية لوضع خطة العمل في الفترة المقبلة وتوزيع الأدوار.

هنأ قابيل الحميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم دوام التوفيق، وأكد على أننا اتينا لخدمة المواطنين ومن أجله يجب علينا سرعة إنهاء كافة طلبات المواطنين فى المواعيد المحددة وعدم تعطيلها لأى سبب من الأسباب فى إطار القانون.

وأضاف أن مسئوليتنا هي انفاذ القانون على الجميع من أجل المصلحة العامة،ونبه سيادته بضرورة منع جميع مخالفات البناء وخصوصا التعديات على أملاك الدولة والأرض الزراعية مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ومنها العرض على النيابة العسكرية،و أكد على ضرورة رفع جميع الاشغالات من المدينة والقرى خاصه الشوارع محل الشكاوى،و الاهتمام بمنظومة النظافة وسرعة رفع جميع تراكمات القمامة اولا بأول وتلبية طلبات المواطنين فى هذا الشأن، كما طالب سيادته بضرورة تنشيط التحصيل لزيادة موارد الدولة،وكذلك سرعة إنهاء ملفات التصالح وتقنين أملاك الدولة.

وفي ذات السياق قام صباح اليوم فى بداية نزوله لمركز ومدينة الجمالية بتفقد الحملة الميكانيكية والمعدات،
ووجه سيادته بسرعة صيانة كافة المعدات المعطلة وخروج المعدات فى مواعيدها وتوزيعها على المناطق المحددة لها لتحسين مستوى النظافة ورفع كفاءتها من أجل إرضاء مواطنى مركز ومدينة الجمالية.


وبمتابعة من السيد رئيس المركز تم رفع المخلفات والقمامه والاتربه في مختلف شوارع المدينة والوحدات القروية التابعة بالمحلاوى وميت مرجا واسكندرية الجديدة . وذلك حفاظا على الشكل الجمالي . وتستمر جهود فريق العمل التنفيذ لقسم النظافه لمواصلة حملات النظافة المتتالية من رفع القمامة والمخلفات فى الفترة الصباحية والمسائية . والتوريد مباشرة إلى نقطة تجميع القمامة لمراكز الشمال بطريق السلام، وكذلك قسم الإنارة والتشجير.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: