عاجلمحافظات

طلاب جامعة أسيوط يقدمون الورود لمدير الأمن وعدد من رجال الشرطة فى الشوراع والميادين  

 

أسيوط خميس شحاتة

 

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بما يتمتع به أبناء الجامعة من الطلاب من إنتماء وطنى صادق ووعى متميز بكافة القضايا الوطنية وما تواجه الدولة المصرية من تحديات وما تقوم به المؤسسات الوطنية من دور مخلص فى الدفاع عن أمن مصر والحفاظ على أمان وسلامة شعبها العظيم.

جاء ذلك تعقيباً على حرص طلاب الجامعة على الإحتفال بعيد الشرطة المصرية والموافق 25 يناير من كل عام وفى هذه المناسبة توجه الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على رأس وفد طلابي إلى مديرية أمن أسيوط وذلك لتقديم التهنئة إلى اللواء أسعد ذكير مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة.

وأكد الدكتور شحاتة غريب على دور الشرطة المصرية فى حفظ الأمن والأمان والحفاظ على سلامة الأرواح ، مشيراً إلى أن العمليات الأمنية الناجحة الغير معلن عنها فى كثير من الأحيان لتحقيق هذا الهدف أكثر مما يصل إلى علم المواطنين .

وقدم الدكتور شحاتة غريب تحية إجلال وتقدير لأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة ممن ضحوا بأرواحهم الطاهر ودمائهم الذكية خلال حرب مصر ضد الإرهاب ومن أجل تطهير الأراضى المصرية من قوى الشر والتطرف.

ومن جانبه صرح الطالب عبد الرحمن صفوت رئيس إتحاد طلاب الجامعة إلى أن احتفال طلاب الجامعة بعيد الشرطة يأتي تقديرا لدور رجال الشرطة وتضحياتهم من أجل حماية الشعب المصرى والحفاظ على أمنه، مشيرا إلى أن تنظيم الاحتفال تضمن إقامة حفل فنى اون لاين بمناسبة الاحتفال والذى نظمه اتحاد طلاب الجامعة بالقرية الاولمبية والذى تضمن باقة من الاغانى الوطنية قدمها منتخب الكورال والموسيقى برعاية الشباب وغناء حسام فؤاد وآية رمضان تحت إشراف الدكتور وجدى رفعت عميد كلية التربية النوعية و مستشار النشاط الفنى و الاستاذ عز الدين المنصورى مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب ، والدكتور أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية والاستاذ محمد جمعة مدير إدارة النشاط الفنى والأستاذة رشا جلال رئس قسم الموسيقى والكورال برعاية الشباب، والطالب أحمد عصام نائب رئيس اتحاد الطلاب.

كما تضمن توزيع الورود على ضباط وافراد امن وجنود الشرطة فى شوارع وميادين أسيوط وذلك بمشاركة الطلاب ماريو أكرم، ومورين عادل، ومريم احمد زرزور

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: