عاجلمحافظات

 طفلان يرسمان السعادة على وجوه المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بتوزيع الهدايا والألعاب

 

الأقصر / ابوالحجاج عطيتو

 

أدخل طفلان السعادة في قلوب مرضي السرطان من الأطفال والكبار داخل مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام بالمجان ومستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر من خلال مبادرة ارسم بسمة .

وارتدى الطفلان يوسف وادم ملابس بابا نويل الشهيرة ووزعا الهدايا والألعاب على المرضي داخل المستشفي وسط أجواء من الفرح والبهجة والسعادة .

وقال أدم صاحب المبادرة ، قبل أسابيع فكرت فى ان ارسم بسمة على وجوه المرضي بمستشفي شفاء الأورمان لعلاج الاورام ومستشفي شفاء الاورمان لسرطان الأطفال فى الأقصر وقررت أن تكون زيارتى مختلفة واستعنت بصديقي يوسف وقررنا شراء ملابس بابا نويل الشهيرة وشراء هدايا تذكارية والعاب للأطفال المرضي بالمستشفي لإدخال السعاده في قلوبهم .

وأضاف رحبت أدارة المستشفي بنا وبعد إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية اللازمة تمت المبادرة وكانت ردود أفعال المرضي رائعة وتفاعلوا معنا وكانت أوقات جميلة ورائعة نتمنى أن تتكرر مرة أخرى.

وقال محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان أن المستشفي حريصة على التعاون مع كافة المبادرات الشبابية ومبادرات المجتمع المدني لتخفيف الام المرضي مما يساعدهم معنويا ونفسيا على الاستجابة السريعة للعلاج  موجها الشكر ليوسف وادم على مبادرتهما الرائعة .

واضاف أن المستشفي حريصة أيضا على الإحتفال بكافة المناسبات حيث تزينت المستشفي بأشجار الكريسماس وبالبالونات إحتفالا بالعام الميلادى الجديد

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: