عاجلمحافظات

ضبط 34 طن ارز غير مطابق للمواصفات فى مخزن بطهطا سوهاج

 

متابعة – وفاءالدرمللى

 

نفذت إدارة حماية المستهلك بطهطا شمالي محافظة سوهاج، بالتنسيق مع إدارة تموين طهطا، حملة على مخازن المواد الغذائية، ومصانع الأسمدة والكيماويات.

أسفرت الحملة عن ضبط ٣٤ طن أرز غير مطابق للمواصفات القياسية وذلك لارتفاع نسبة الكسر به والتي تزيد عن ١٢ ٪ وفقا لقانون رقم ١٠ لسنه ١٩٦٦ والاشتراطات القياسية رقم ٢٢٤٤ لسنه ٢٠٠٦ الخاصة بالأرز.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 95 شكارة سماد متنوع، و40 جركن مستر جروس محظور تداولهم.

جرت الحملة بناءاً على تعليمات محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، ومحمد حسين دياب وكيل المديرية لشئون الرقابة، وسحر حامد عجاج مدير إدارة حماية المستهلك بالمديرية.

وشارك في الحملة السيد حامد عبد الغني مدير إدارة تموين طهطا، وعبد الرحمن عيسوي رئيس قسم حماية المستهلك بطهطا.

جدير بالذكر أنه نفذت إدارة تموين جهينة شمالي محافظة سوهاج، بالتنسيق مع إدارة حماية المستهلك والوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، حملة على المحال التجارية ومحال الجزارة ومحال البقالة دائرة المركز، وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر مختلفة.

وشارك في الحملة ماهر علي أحمد مدير إدارة تموين جهينة، ومحمد إبراهيم دسوقي رئيس قسم حماية المستهلك بإدارة تموين جهينة.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمالي محافظة سوهاج، بالتنسيق مع إدارة تموين جهينة وإدارة حماية المستهلك حملة على المحال التجارية والمخابز ومحال الجزارة.

جرى تنفيذ الحملة برئاسة أحمد البدري رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، وذلك لإحكام السيطرة على المحال التجارية ومحال الجزارة والمطاعم لرفع الإشغالات وضبط السلع الغذائية مجهولة المصدر، وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 14 محضر متنوع.

والمحاضر هى 3 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار، 2 محضر نظافة، و 5 محاضر لمواطنين لعدم ارتداء الكمامة، محضر ذبح خارج السلخانة، 3 محاضر عدم حمل شهادة صحية.

وأكد رئيس المركز على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بكل دقة وعدم التهاون في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: