عاجلمحافظات

ضبط موظف فى بريد طما يستولى على مبلغ كبير من الاهالى بحجة توظيفة فى تجارة الاعلاف

سوهاج — وفاء الدرمللى

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من ضبط موظف بمكتب بريد ومدير شركة أعلاف بمركز طما شمالي محافظة سوهاج لاتهامه بممارسة نشاط إجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها لهم في مجال الأعلاف.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (3 مواطنين – مقيمين بدائرة مركز شرطة طما بسوهاج) بقيام (موظف بالبريد ومدير شركة أعلاف – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج) بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال النصب الإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها لهم فى مجال تجارة الأعلاف من خلال شركة أعلاف ملك شقيقيه.

وتبين من خلال التحريات حصول المتهم من الشاكيين على مبالغ ماليه بلغ إجماليها «470.000» – (أربعمائة وسبعون ألف جنيه) مقابل حصولهم على أرباح شهرية، وأنه توقف عن السداد بالمخالفة لأحكام القـانــون.

وأضافت التحريات حصول المتحرى عنه على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط فرع الإدارة بجنوب الصعيد بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 58 احوال

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: