محافظات

زيارة محافظ سوهاج لقسم الاطفال بمستشفي سوهاج الجامعي

كتب حمدى صابر احمد

قام الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج بالإطمئنان علي مرضي قسم الاطفال بمستشفي سوهاج الجامعي في يوم عيد الفطر المبارك ، وتوزيع هدايا العيد علي الأطفال المحجوزين لتلقي العلاج بعد تهنئتهم بالعيد، وقد رافقه خلال التهنئة اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج ، والدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية .
كما تفقد المحافظ جميع العنابر التي تضم أطفال مقيمين لتلقي العلاج بمرافقة أسرهم وذويهم حيث تعرف من خلال الأطباء المعالجين على جميع الحالات واطمئنا على تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم، ورافقه في الجولة ، الدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب، والدكتور حسان نعماني وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور حمدي سعد مدير عام المستشفى والدكتور محمد عبد العال الباجي رئيس قسم الأطفال.
وقدم عبد المنعم خالص تهنئته بعيد الفطر للمرضي من الأطفال وذويهم المرافقين ، واطمأن علي مستوي الخدمات الصحية المقدمة ، متمنيا لهم الشفاء العاجل .
يذكر أن قسم الأطفال بالمستشفى الجامعي يضم 80 سريرا موزعين على 10 غرف بمتوسط 8 أسرة في كل غرفة منهم 16 سرير عناية متوسطة و24 سرير استقبال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: