عاجلمحافظات

إزالة 89 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 10 أفدنة بمراكز ومدن محافظة الشرقيه

متابعه عواطف حشيش

 

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن إزالة 89 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 10 أفدنة بمراكز ( منيا القمح – أبو كبير – أبو حماد – بلبيس – الحسينية ) وذلك في إطار إستمرار الجهود التى تبذلها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع مديرية الأمن والإدارة الزراعية والإصلاح الزراعي ‏في تنفيذ حملات الإزالة المكبرة للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية من التأكل باعتبارها أمن قومي ومصدر غذائي للمواطنين ..

شدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز ‏والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ أى قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء ‏بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضى الزراعية ‏او التعدى على أراضى أملاك الدولة ..

وفي هذا الإطار .. قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بحملة لازالة التعديات على الاراضى ‏الزراعية فتم إزالة 46 حالة تعدي على مساحة 2 فدان و 3 قيراط و11 سهم .

وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بتنفيذ حملة إزالة للتعديات على الأراضي الزراعية تم خلالها إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 3 فدان و 10 قيراط و 18 سهم .

وشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لإزالة التعديات وتم إزالة 16 حالة تعدي على مساحة 3 فدان و 15 قيراط .

وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية على مساحة 1 فدان .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة بناء مخالف بالدبش الأبيض على مساحة 800 متر داخل سور مزرعة بناحية العدلية الزراعية وتم إزالة المخالفة وتسويتها بالأرض .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: