حوادثمحافظات

ربة منزل توهم زوجها باختطافها لطلب نصف مليون جنيه فدية

 
كتب: محمد عرفه
تمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض لغز اختفاء ربة منزل بإحدى قرى مركز المنصورة .. تبين إختلاقها قصة اختطافها لارتباطها عاطفيا بشخص ٱخر نتيجة خلافاتها مع زوجها وطلب نصف مليون جنيه فدية من شقيقتها المقيمة بالسعودية .
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحثب بالواقعة .
تبين ورود بلاغ لمركز شرطة المنصورة بتغيب “س .ر. ظ. ظ “35 سنة، ربة منزل ، وأنها غادرت مسكنها بحجة التوجه الي إحدي قريباتها لمساعدتها في تجهيز شقة الزوجية بقرية ” منشاة البدوي ” مركز طلخا لقرب حفل عرسها ،الا أنها لم تتوجه إليها ولم تعد .
وأشار البلاغ إلى أنه وردت رسائل على واتس ٱب من هاتفها لشقيقتها “أ .ر. ظ والمقيمة حاليا بالمملكة العربية السعودية على هاتفها وبها صورة تظهر فيها المتغيبة” جالسة علي كرسي بلاستيكي ومقيدة بقطعة قماش من يديها من الأمام وكذا عدد ” 2 ” تسجيل صوتي من شخص ” لا تعرفه ” يخبرهم فيها أن المتغيبة موجودة طرفه ويطلب مبلغ 500 الف جنيه فدية لاعادتها ويطلب منهم عدم إبلاغ الشرطة والا سيقوم بإيذائها وأنها بخير وسوف يوافيهم برسائل أخري عقب ذلك
وبناءا على توجيهات اللواء علاء سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام بتكثيف جهود البحث وكشف غموض اختفاءها
شكل اللواء مصطفي كمال مدير المباحث فريق بحث حيث أكدت التحريات عدم صحة الواقعة وان المتغيبة علي علاقة عاطفية بشخص يدعي “د .م. ن. ر” ، ” 40 سنة، منجد افرنجي ومقيم بالاسكندرية .
حيث جمعتها الصدفة حال استقلالهما احدي سيارات الأجرة القادمة من مدينة الاسكندرية الي مدينة المنصورة حال عودة المتغيبة من الاسكندرية وحضور الأخير لمدينة المنصورة لزيارة أقاربه وتبادلا الاتصالات فيما بينهما وارتبطا بعلاقة عاطفية وتقابلا باحدي الشقق السكنية المستاجرة بمنطقة ” 15 مايو بجمصه ونظرا لوجود خلافات زوجية بين المتغيبة وزوجها اتفقت مع المنجد على إختلاق الواقعة باستخدام الهاتف المحمول الخاصة بالمتغيبة والتقط صورة لها داخل الشقة وهي مقيدة اليدين جالسة علي كرسي بلاستيكي ، وعقب ذلك قام بتسجيل مقطعين صوتيين .. تم ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول الخاص بالمتغيبة المستخدم في ارتكاب الواقعة ” وبمواجهتهما ايدا ذات المضمون واضافت المتغيبة باختلاقها للواقعة لسوء معاملة زوجها لها .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: