عاجلمحافظات

خطف وقتل واغتصاب مصائب” للتوك توك أبسطها ازدحام الطرق بسوهاج

 

الكاتب الصحفي حمدى صابر احمد

بالرغم من الحظر ومنع الاستيراد إلا أن مصائب التوك توك كثيرة وتقيلة، وتزيد معها معاناة المجتمع السوهاجي من الظواهر السلبية من بداية ظهوره زادت الكوارث والمصائب. التوك توك هو حجر الزاوية فى معظم الجرائم التى ارتكبت فى السنوات الأخيرة وأهمها حوادث الخطف والاغتصاب والقتل وبيع المخدرات وأسهلها تسببه فى ازدحام الطرق.
قتل المواطنين منذ أن ظهر التوك توك صار وسيلة المجرمين والخارجين على القانون لتنفيذ عمليات القتل، فهم يستغلونها فى استدراج المجنى عليهم إلى الأماكن النائية لقتلهم والتخلص من جثثهم
اختطاف الأطفال يسهل التوك توك على المجرمين والمسجلين خطرعمليات اختطاف الأطفال من الشوارع أو أثناء العودة من المدارس للحصول على مقابل مادى من أهالى هؤلاء الأطفال.
اغتصاب الفتيات أصبح التوك توك وسيلة البلطجية والعاطلين وأطفال الشوارع للقيام بأعمال الشغب وتنفيذ الجرائم التى تهدد استقرار المواطنين، حيث يستغله الذئاب البشرية فى اختطاف الفتيات واغتصابهن بالقوة، الأمر الذى زاد بشكل واضح فى الفترة الأخيرة.
ترويج وبيع المخدرات أصبح التوك توك منفذا متحركا لبيع المواد المخدرة التى أصبحت متداولة بسهولة فى الشارع المصرى، فقد استخدمه تجار المخدرات فى عمليات التوزيع لسهولة حركته وصغر حجمه الذى يساعده على الوصول إلى أى مكان.
شلل حركة المرورأبسط المشكلات التى يسببها التوك توك هى الازدحام، فقد انتشر بشكل مستفز فى كافة الشوارع مما أصاب حركة المرور بالشلل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: