عاجلمحافظات

حملات مسائية للأجهزة التنفيذية، و الأمنية لمتابعة تطبيق قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بسوهاج

 

 

متابعة نورالهدي عطية

 

قامت الأجهزة التنفيذية بمحافظة سوهاج بجولات ميدانية مسائية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، لمتابعة التزام المقاهي، والكافيتريات، والمطاعم، والمحال، والمولات التجارية، بتطبيق قرارات اللجنة العليا لأدارة أزمة فيروس كورونا، والتي أقرتها أول أمس الأربعاء، وتحديد الساعة التاسعة مساءا للغلق، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن متابعة تطبيق كافة الإجراءات التي اتخذتها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وفي هذا السياق، شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء طهطا، وجهينة، و ساقلتة، وجرجا، وطما، ودار السلام، و المنشاه، والبلينا، وحي شرق، وحي الكوثر، عدد من الحملات المسائية استهدفت المحلات، والمقاهى، والكافيهات، والمولات التجارية، للتأكد من مدى الالتزام بمواعيد الغلق المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأكد رؤساء الوحدات المحلية على التزام الجميع بالغلق في تمام الساعه التاسعة مساءا، دون رصد أي مخالفات، مؤكدين على استمرار تلك الحملات بصورة يومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وشدد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات، مناشدا المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: