محافظات

“حماتي حياتي ” ضن فعاليات مبادرة ” أيامنا أحلى ” بالجمالية

 

 

كتب/ محمد عرفه

مدير التحرير

رست سفينة مبادرة ” أيامنا أحلى ” اليوم بقرية الهيشة بمركز الجمالية بالدقهلية ، وتحت شعار “حماتي حياتي ” كان اللقاء اليوم باستضافة كريمة من الحاج احمد العانوس بمنزله ، وبتنسيق من الأستاذ الخضر الخميسي .

حيث كان اليوم الحوار من القلب إلى القلب من الشيخ جمال مرعي من علماء الأزهر الشريف وكبير مفتشي الأوقاف بالجمالية مع الأمهات الفضليات حول دعم استقرار الأسرة والعلاقة الوطيدة بين الحماة وزوجة الابن وكيف أن الشرع أمر بالإحسان المستمر ونظم العلاقات الأسرية المترابطة.

ثم تحدث الدكتور طارق العيسوي مدير تنظيم الأسرة بالجمالية عن الزواج والحمل المبكر والضوابط التي تضمن السلامة للأم والجنين والحفاظ على صحتهم.

ثم الدكتورة إيناس عبدالواحد المسئول الإعلامي للإدارة الصحية بالجمالية تناولت الحديث عن تعريف الأمهات بأهمية الفحص الذاتي والاكتشاف المبكر لأورام الثدي، وكان اللقاء بحضور الأستاذه إلهام محمد من متابعة وزارة الصحة التي أشادت بوجود الندوة في المكان المناسب وشكرت الجهد المبذول من الجميع.

وتم على هامش الندوة تحليل نسبة السكر وقياس الضغط للاطمئنان على صحة المواطنين الطيبين بالقرية بمشاركة الأستاذة احكام ابو العطا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: