عاجلمحافظات

جولة ميدانية للدكتورة فريدة سلام رئيس مدينة طهطا فى قرى غرب

 

وفاء الدرمللى —  سوهاج

 

تابعت فريدة سلام، رئيس مركز ومدينة طهطا بسوهاج، مستوى أداء الخدمات وانتظام العمل بالقطاعات الخدمية بمجلس قروي الصفيحة، بمرافقة السيد البحيري رئيس القرية.

وتفقدت سلام مبنى الوحدة المحلية لقرية الصفيحة والحملة الميكانيكية بالوحدة، وأكدت على ضرورة جاهزية المعدات بمختلف أنواعها وباستمرار، تحسبا لأى إحتمالات أو طوارئ.

كما توجهت الى وحدة الإطفاء ومبنى الوحدة الصحية بمجلس قروى الصفيحة، وتم التأكد من عملهما بإنتظام لخدمة المواطنين.

وتفقدت سلام، أعمال مشروع الصرف الصحى بقرية الصفيحة، والذى يتم العمل به حاليا، وطالبت بسرعة إنجاز هذا المشروع الهام والحيوى لاهالى القرية والقرى المجاورة.

وإختتمت جولتها بتفقد مقر مخرات السيول بنزلة عمارة، واطمأنت على جاهزيتها تحسبا لاحوال الطقس وموسم سقوط الأمطار والسيول، مؤكدة على اليقظة التامة والعمل المستمر وبذل مزيد من الجهد من أجل مصلحة المواطنين.

جدير بالذكر، أن الوحدة المحلية نفذت عدد 3 حالات إزالة تعديات على الاراضى الزراعية ناحية مجلس قروى الصوامعة غرب، على مساحة 2 قيراط و8 أسهم، وتم تحويل حالة منهم إلى النيابة العسكرية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وتمت الإزالة بحضور سكرتير قرية الصوامعة، ومسؤولى حماية الاراضى بالإدارة الزراعية، ومسؤول الإدارة الهندسية، والعمليات والأزمات والعلاقات العامة، وبمشاركة معدات الوحدة المحلية، بالتعاون مع قوات الأمن بمركز شرطة طهطا.

وصرحت رئيس المدينة، أننا مستمرون بكل قوة وحزم فى التصدى للمخالفين وتطبيق القانون، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين، حفاظاً على الرقعة الزراعية وحمايتها من التعديات بكافة أنواعها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: